كارتيرون حديث صحافة العالم بعد رحيله المفاجئ عن الزمالك.. تقارير سعودية تؤكد إتمام الاتفاق مع التعاون.. وحساب منسوب للمدرب يتابع النادى على تويتر.. وليكيب الفرنسية ترجح انتقاله إلى كايزر تشيفز الجنوب أفريقى

تحول المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون إلى مادة دسمة للصحافة فى العديد من دول العالم بعدما رحل بشكل مفاجئ عن نادى الزمالك أمس الثلاثاء، وفاجأ مسئولى القلعة البيضاء بدفع مبلغ 250 ألف دولار كاش وهو قيمة الشرط الجزائى فى عقده لمغادرة النادى قبل نهاية الموسم الذى ينافس فيه الفريق على لقبى دورى أبطال أفريقيا وكأس مصر.

تقارير سعودية تؤكد اتفاق كارتيرون مع التعاون

صحيفة الرياضية السعودية
صحيفة الرياضية السعودية

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادى التعاون اتفقت مبدئياً مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب الفريق الأول خلفاً للسعودي عبدالله عسيري المدرب المؤقت، وقالت صحيفة الرياضية السعودية إن الاتفاق تم بعدما فسخ عقده، أمس الثلاثاء مع نادي الزمالك حيث أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل مع دفع قيمة الشرط الجزائي، والتي تبلغ نحو ربع مليون دولار.

وقالت الصحيفة إن مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور، حاول إقناع المدرب بالبقاء والاستمرار، مع رفع راتبه السنوي بشكل يتناسب مع ما حققه أخيراً، لكن الفرنسي رفض بشدة مفضلاً الرحيل.

وقاد كارتيرون الزمالك لتحقيق بطولتى السوبر الأفريقى والمصرى، مع الوصول إلى نصف نهائي دوري إفريقيا في النسخة الحالية حتى الآن.يذكر أن التعاون أقال البرتغالي فيتور كامبليوس مدربه السابق، وكلف عسيري لقيادة الفريق، الذى يستكمل حاليا مشواره فى دورى أبطال آسيا، بعد أن نجح فى الهروب من الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى.


كارتيرون يتابع التعاون

حساب كارتيرون
حساب كارتيرون

فى الوقت نفسه أثار الفرنسى باتريس كارتيرون التكهنات حول اقترابه من تولى تدريب فريق التعاون السعودى، بعد تسجيل حساب منسوب إليه، متابعة لحساب الفريق السعودى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عقب إعلانه الاعتذار عن استكمال الموسم الجارى في القلعة البيضاء، ليلة أمس الثلاثاء، دون الإفصاح عن سبب رحيله.

فى المقابل تحدث موقع "كيك أوف" الجنوب أفريقي عن رحيل كارتيرون المفاجئ عن نادي الزمالك، وأشار إلى أن المدرب الفرنسي كان ضمن دائرة اهتمامات فريق كايزر تشيفز في 2018 لكن النادي لا يفكر في ضمه حاليا.

ليكيب ترجح انتقال كارتيرون إلى جنوب أفريقيا

ليكيب تتحدث عن رحيل كارتيرون
ليكيب تتحدث عن رحيل كارتيرون

فى الوقت نفسه تحدثت صحيفة ليكيب الفرنسية عن رحيل المدرب باتريس كارتيرون المفاجئ عن نادي الزمالك، في تقرير مطول عبر موقعها الإلكتروني صباح اليوم، وقالت إن المدرب الفرنسي قرر إنهاء تعاقده مع الزمالك بعد دفع الشرط الجزائي كاش لمغادرة القاهرة في خطوة مفاجئة، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن المدرب قد يتجه إلى كايزر تشيفز الجنوب أفريقى حيث طرح اسم كارتيرون من جانب مسئولي النادي المتواجد في جوهانسبورج لقيادة الفريق في وقت سابق.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع