أخبار عاجلة

"الأفارقة" حديث الصباح والمساء فى الزمالك.. أشيامبونج أولى الصفقات ومهاجم ثانى فى الطريق.. البحث عن الخروج الآمن لـ"مايوكا".. ودجلة يغلق الباب أمام استمرار ستانلى.. ومعروف يوسف مستمر


كتب أحمد توفيق

أصبح ملف الأفارقة حديث الصباح والمساء داخل نادى الزمالك، بعدما رفع مسئولو القلعة البيضاء حالة الطوارئ فى الأيام الماضية لضم ثلاثى أفريقى فى القائمة الخاصة بالموسم الكروى الجديد بعدما تعرض النادى للعديد من الانتقادات فى الفترة الماضية بعد استغلال الأفارقة بالشكل المطلوب والتعاقد مع لاعبين ليسوا على المستوى المطلوب .

 

أشيامبونج الصفقة الأولى للزمالك

الغانى بنجامين أشيامبونج مهاجم نادى الداخلية أصبح أول الصفقات الرسمية فى قائمة الموسم الجديد لنادى الزمالك بعد التعاقد معه عقب تألقه فى الموسم الحالى مع فريقه ورغم توقيعه لنادى سموحة لكن الأبيض نجح فى حسم الصفقة بالاتفاق مع نادى الداخلية بعيدًا عن الشرط الجزائى فى عقده بقيمة مليون و500 ألف جنيه لكن رفض نادى الزمالك التعاقد مع اللاعب عن طريق الشرط الجزائى ليقرر الدخول فى مفاوضات مع ناديه ويتم الاستقرار على إتمام الصفقة نظير سداد الأبيض مليونى و500 ألف جنيه .

الغانى بنجامين اشيامبونج يوقع للزمالك
الغانى بنجامين أشيامبونج يوقع للزمالك

 

وحصل نادي الزمالك على الاستغناء الخاص بالغانى أشيامبونج من نادى الداخلية وتقرر أن يتقاضى 200 ألف دولار سنويا وفقًا لعقده الجديد مع القلعة البيضاء.

أشيامبونج ينهى علاقة مايوكا بالزمالك

التعاقد مع أشيامبونج جعل أيام الزامبى إيمانويل مايوكا معدودة داخل نادي الزمالك وتقرر عقد جلسة معه خلال الساعات المقبلة للتفاوض حول رحيله بالميركاتو الصيفى حيث يبحث النادى الأبيض عن خروج آمن للمهاجم الزامبى وسيعرض عليه الحصول على مبلغ مالى مقابل الرحيل بشكل رسمى مثلما حدث فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكن رفض مايوكا وقتها الرحيل إلا بالحصول على قيمة راتبه كاملة وفى حال رفض مايوكا عرض الزمالك للرحيل سيبدأ النادى فى البحث عن سيناريو بديل للتخلص من اللاعب نظرًا لاستحالة استمراره فى الموسم المقبل.

مايوكا يرحل عن الزمالك
مايوكا يرحل عن الزمالك

 

الزمالك يبحث عن أفريقى آخر لصعوبة بقاء ستانلى

ولن يكون أشيامبونج الصفقة الأفريقية الوحيدة فى صفوف نادي الزمالك بالموسم الجديد حيث لا يزال البحث جاريًا عن مهاجم أفريقى مميز آخر خاصة بعدما رفض مسئولو نادي وادى دجلة طلبات الزمالك بتخفيض قيمة بيع النيجيرى ستانلى بشكل نهائى والبالغة مليون و500 ألف دولار بعد المفاوضات التى تمت خلال الأيام الماضية بين مسئولى الناديين ليصبح اللاعب على أعتاب الرحيل بشكل نهائى عقب انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الحالى لصعوبة سداد القيمة المذكورة للحصول على خدماته.

دجلة يصعب بقاء ستانلى مع الزمالك
دجلة يصعب بقاء ستانلى مع الزمالك

 

معروف يوسف يضمن البقاء

بينما خرج النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الزمالك من حسابات الرحيل بشكل نهائى وضمن البقاء داخل قائمة الموسم القادم عقب تألقه اللافت مع ناديه فى الموسم الحالى والذى قاده للتواجد ضمن صفوف المنتخب النيجيرى لأول مرة فى حياته الكروية حيث غادر القاهرة اليوم للانضمام لمنتخب بلاده فى مباراته المقبلة أمام جنوب أفريقيا.

معروف يوسف مستمر مع الزمالك
معروف يوسف مستمر مع الزمالك

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع