3 نجوم يحلمون بالتألق مع الأهلي أمام الوداد بموقعة برج العرب.. الغزال يطمع فى التهديف الأفريقى.. معلول يتطلع لإثبات أحقيته فى العودة لقائمة نسور قرطاج أمام الفراعنة.. ومؤمن يأمل فى نسيان أزماته


كتب رمضان حسن

رغم أهمية فوز الأهلى على الوداد المغربى خلال المواجهة المقرر إقامتها فى الحادية عشرة مساء الأحد بملعب برج العرب فى الجولة الثالثة بدور المجموعات الأفريقى، من أجل الاستمرار فى صدارة المجموعة الرابعة والوصول بهذا الفوز إلى النقطة السابعة، إلا أن هناك 3 لاعبين تمثّل لهم هذه المواجهة طابعا خاصا وتحديا كبيرا نحو بذل كل ما لديهم من جهد على النجيل الأخضر.

 

ويرصد "اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز 3 نجوم داخل الفريق الأحمر يحلمون بتحقيق أهدافا شخصية بما لا يُحدث أى خلل بالمصلحة العامة للقلعة الحمراء، معتمدين فى ذلك على الحضور الجماهير المناسب بعد أن وافقت الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع.

 

1- الغزال يحلم بالتهديف الأفريقى

يحلم عمرو جمال بالعودة لحسابات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى والمشاركة أساسيا امام الوداد المغربى، خاصة بعد غياب الإيفوارى سليمانى كوليبالى نتيجة هروبه خارج البلاد منذ أكثر من أسبوع دون إذن، ويمنّى غزال الأهلى نفسه بالتهديف فى شباك الفريق المغربى وليس الاكتفاء التمثيل المشرّف.

 

ولم يسجل عمرو جمال سوى 3 أهداف فقط هذا الموسم مع الأهلى، بواقع ثنائية فى مرمى فريق الألومنيوم بدور الـ16 لكأس مصر، وهدف آخر فى شباك وادى دجلة بمسابقة الدورى الممتاز، ورغم ذلك قام الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر بضمه إلى قائمة الفراعنة التى تخوض مباراة تونس يوم 11 يونيو الجارى فى تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

 

عمرو جمال
عمرو جمال

 

2- معلول يتحدى نفسه

يطمح جناح الأهلى الأيسر على معلول فى التألق أمام الوداد وتقديم مستوى جيد للغاية يرد به من خلاله على الانتقادات التى وجهها له البعض فى الفترة الأخيرة، نتيجة تراجع مستواه، كما أن اللاعب الدولى يأمل أيضا فى إثبات احقيته بالعودة لصفوف منتخب بلاده الأول بعد أن تم استدعاؤه من جانب نبيل معلول المدير الفنى، لخوض مباراة مصر المهمة يوم 11 يونيو الحالى فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لأمم 2019.

 

معلول
معلول

3- مؤمن يحاول نسيان أزماته

يأمل مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق فى الظهور بمستوى جيد للغاية فى مباراة الوداد من أجل مصالحة الجهاز الفنى والجماهير، التى أبدت غضبها الشديد من قيامه بتصوير إحدى حلقات برنامج المقالب وسفره لدبى دون إذن مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، أو حتى الجهاز الفنى لتتم معاقبته ماليا وفقا للائحة.

 

مؤمن زكري
مؤمن زكريا

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع