باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. اعتقال ضابط سابق فى الـCIA بتهمة التجسس لصالح الصين.. سقوط مقذوف حوثى على قرى جازان السعودية.. طائرة ترامب الرئاسية تنجو من الاصطدام فوق واشنطن

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-

 

69e9a18e35.jpg

ترامب يهاجم بايدن فى فعالية انتخابية بـ مينيسوتا: دمية للمتطرفين اليساريين

هاجم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، العديد من الديمقراطيين البارزين خلال فعالية انتخابية مصغرة في مينيسوتا، وعلى رأسهم المرشح الديمقراطى جو بايدن.

6c137e5a09.jpg

مستشفيات كورونا بمدينة سامسون التركية كامل العدد.. والأطباء يفكرون فى الاستقالة

قال رئيس فرع مدينة سامسون التركية للمنظمة الصحية "أنت- الصحة" ويدعي أردوغان تشاكماك، أنهم أصبحوا يقوموا بإرسال المرضي الجدد الي المحافظات المحيطة بسبب أعداد الإصابات المتزايدة في المدينة.

a4ea581d30.jpg

اعتقال النائبة الأمريكية عن بورتوريكو بعد اتهامها فى قضية فساد

اعتقل مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى (إف بى آى)، اليوم الاثنين، النائبة عن بورتوريكو ماريا ميلاجروس شاربونييه.

ce7df0f010.jpg

طائرة ترامب الرئاسية تنجو من الاصطدام فوق العاصمة الأمريكية واشنطن

كادت طائرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن تصطدم بما يبدو أنها طائرة صغيرة بدون طيار عند اقترابها من مطار قرب واشنطن ليلة الأحد، وفقا لعدد من الأشخاص كانوا على متن طائرة الرئاسة، وفق ما نشرت روسيا اليوم.

b978e751e6.jpg

مصدر أمني عراقى: تفجير فى مدينة الصدر شرقى بغداد

أفاد مصدر أمني عراقي مساء اليوم /الاثنين/، بأن عبوة انفجرت في مدينة الصدر شرقي بغداد.

2a4995e7cf.jpg

استشهاد فلسطينى برصاص الاحتلال بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن

قال متحدث باسم الشرطة إن رجلا كان يحمل سكينا أصاب شرطيا إسرائيليا في البلدة القديمة بالقدس قبل أن يقتله ضابط بالرصاص اليوم الاثنين.

c2299d216f.jpg

المسمارى يعلن استعداد الجيش الوطني لأى تحركات تركية على الأراضى الليبية

قال اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، إن تركيا تقوم بتدريب الآلاف من المرتزقة الإرهابيين فى سوريا على القتال في المناطق الصحراوية.

fb288ce744.jpg

الشرطة تستجوب رئيس موريتانيا السابق بتهمة التفريط فى جزيرة لأمير قطر السابق

أفادت قناة العربية فى خبر عاجل لها، أن الشرطة تستجوب رئيس موريتانيا السابق محمد ولد عبد العزيز بتهمة التفريط بجزيرة لأمير قطر السابق.

39a11e20db.jpg

 سقوط مقذوف حوثى على قرى جازان السعودية

قال لدفاع المدني السعودي في مدينة جازان، إن مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، سقط على إحدى القرى الحدودية دون إصابات أو وفيات.

2a9563089c.jpg

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع