أخبار عاجلة

كيف يقضى النجوم يومهم على انستجرام.. نادية الجندى تذكر جمهورها بحلقتها مع رامز جلال.. السقا ورمضان يشاهدان "الحصان الأسود ".. تامر حسنى يفرج عن أول صورة من "تصبح على خير" .. وهند صبرى مع متعافية من السرطان


كتبت رانيا علوى

يعتبر كثير من النجوم مواقع التواصل الاجتماعى، وسيلة لقضاء يومهم، مع محبيهم ومعجبيهم، وأيضا نشر كل ماهو جديد في أعمالهم الفنية، وكذلك هو منصة يجد فيها الفنانون وسيلة للتعبير عن حبهم، وإعجابهم بأصدقائهم الفنانين، لا سيما الذين يعرض لهم مسلسلات في رمضان هذا العام.

النجمان أحمد السقا ومحمد رمضان، وهما النجمان الأهم في مصر حاليا، نشرا صورة تجمعهما، وهما يشاهدان مسلسل "الحصان الأسود" الذى يقوم ببطولته النجم أحمد السقا، وكتب أحمد السقا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "بعد السحور والحلقة السادسة من الحصان الأسود أخويا محمد رمضان و إسلام جمال شرفتونى وأسعدتونى بمتابعتكم للمسلسل ربنا يديم المحبة والمعروف".

 

أما نجم الجيل تامر حسنى، فأفرج عن أول صورة، يكشف فيها اللوك الخاص به في فيلم "تصبح على خير" والذى سيطرح في عيد الفطر المقبل، ويشاركه في البطولة كل من نور ودرة ومى عمر، ويخرجه محمد سامى، وكتب تامر : بمسي على أحلى ناس بغض النظر عن طبق الفخفخينا اللي لابسه"، حيث كان يرتدى قميصا يبدو أنه من موضة قديمة .

 691721-تامر-حسنى

تامر حسنى

 

أما الموزع الموسيقى نادر حمدى، وأحد أعضاء فريق واما، فنشر على حسابه على انستجرام، صورتين لأحمد فهمى الذى يشارك في مسلسل لأعلى سعر وأحمد الشامى الذى يظهر في مسلسل "أرض جو" وقال : " فخور بأبنائى.. رمضان 2017 ..واما".

 

 

من جانبه أعلن المنتج الكبير تامر مرسى، أن الزعيم عادل إمام، انتهى من تصوير مسلسله "عفاريت عدلى علام" والذى يعرض حاليا وينافس به إمام في السباق الرمضانى، ويشاركه البطولة غادة عادل وهالة صدقى ،وإخراج رامى امام.

 662952-تامر-مرسى-وعادل-امام

تامر مرسى وعادل امام

النجمة اللبنانية نانسي عجرم نشرت صورة التقطتها في احدي الحدائق ، فظهرت النجمة الشهيرة باطلالة بسيطة و انيقة خطفت الانظار ، و ما النجمة مايا دياب فنشرت صورة ظهرت فيها بصحبه عدد من صديقاتها المقربات ، و هي الصور التي لاقت إعجاب قطاع كبير من محبينها من مرتادي صفحتها ، في حين نشرت مي سليم علي صفحتها الشخصية بـ " إنستجرام " صورة التقطها بطريقة السيلفي .

 مايا دياب

مايا دياب

 

مي سليم
مي سليم

 

 

نانسي عجرم
نانسي عجرم

 

 

وعن الفنان حسن الرداد فنشر مقطعي فيديو علي " إنستجرام " خلال ممارسته للتدريبات الرياضية التي يحرص علي الالتزام بها حتى في شهر رمضان، أما النجمة هند صبرى، فنشرت صورة لها مع مريضة متعافية من مرض السرطان وتشاركها مسلسل "حلاوة الدنيا".

 

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع