مكاسب بالجملة للأهلي بعد إسقاط إنبي في "ليلة العودة لدوري كورونا".. الأحمر يؤمن القمة ويواصل رحلة الدفاع عن اللقب.. الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم.. كتيبة فايلر تتحدى الغيابات.. ومواصلة التفوق دفاعاً وهجوماً

نجح فريق الأهلي في تحقيق عدة مكاسب من وراء الفوز الذى حققه مساء اليوم ، الأحد، على إنبي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الخامسة عشر للدوري الممتاز..سجل محمد هاني هدف الأهلي الأول فى الدقيقة 64  وأضاف على معلول الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من اللقاء في المباراة الأولى للفريقين بعد عودة بطولة الدوري التي توقفت عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا ، وشهدت المباراة حضور مجلسي الأهلي وانبي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

202008090923132313.jpg

وضرب الأهلي عدة عصافير بحجر الفوز على الفريق البترولي في مباراة الليلة يأتي في مقدمتها ارتفاع رصيد المارد الأحمر إلى 52 نقطة يؤمن بهم قمة الدوري ويواصل رحلته نحو الحفاظ على لقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه ، فيما يتوقف رصيد إنبي عند 25 نقطة ويبقي في المركز السابع.

3c39ecb216.jpg

كما نجح الأهلي في تخطي عقبة الغيابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية حيث إفتقد الفريق جهود كلاً من ، حسين الشحات الذى أجرى جراحة "الفتاق" قبل عدة أسابيع، وياسر إبراهيم للإصابة بجذع فى الكاحل، ورامى ربيعة للإيقاف وكهربا للإيقاف 10 مباريات بسبب أحداث مبارة السوبر، ورمضان صبحى لعدم تجديد إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزى، وكريم نيدفيد ومحمد محمود لإستمرار إصابتهما فيما يغيب كل من: شريف إكرامى وصالح جمعة والثنائى الصاعد عربى بدر ومحمد شكرى لأسباب فنية.

4faadf2e7f.jpg

ومن أهم الأهداف التي حققها الأهلي بالفوز على إنبي الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم فقد حقق الفريق الفوز رقم 17 والتعادل في مباراة واحدة كانت يوم 11 مارس الماضي أمام سموحة قبل توقف المسابقة بسبب "كورونا" والتي أنتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وحافظ الأهلي كذلك على أرقامه الجيدة هذا الموسم كأفضل هجوم في المسابقة المحلية برصيد 48 هدف والأقوى دفاعاً حيث لم تهتز شباكه سوى أربعة مرات ، وأبتعد الأحمر بمسافة كبيرة عن أقرب منافسيه على بطولة الدوري وهو الزمالك صاحب المركز الثاني بـ34 نقطة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع