أخبار عاجلة

أغرب الوعود والرهانات بالكرة المصرية.. باسم مرسى يعد بحلاقة شعره ويصبغه أصفر.. فيريرا راهن على البقاء مع الزمالك و"خلع".. أحمد بلال يواجه ثورة زملكاوية بسبب مصطفى محمد..وأحمد الشيخ: "هقص شعرى لو فزنا بأفريقيا"

فتح أحمد الشيخ، صانع ألعاب النادى الأهلى، الحديث مجدداً عن وعود ورهانات نجوم كرة القدم للمباريات والبطولات المختلفة، بعد وعده بحلاقة شعره حال تتويج المارد الأحمر بدورى أبطال أفريقيا هذا الموسم.

"اليوم السابع" يرصد فى هذا التقرير أبرز الوعود والرهانات التى أطلقها نجوم الساحرة المستديرة، والتى أفلح بعضها وخاب البعض الآخر، واضطرهم لتنفيذ ما راهنوا عليه، وفقدان أشياء غالية عليهم.

*أحمد الشيخ

كشف أحمد الشيخ، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، كواليس العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أن الوباء العالمى أجبره على تطويل شعره، لافتاً إلى أنه لم يخرج من منزله طول فترة العزل مشيرا إلى أنه لم يذهب إلى "الحلاق" حتى لا يؤذى أسرته.

 

291103cdfe.jpg

وأضاف الشيخ خلال حواره لقناة الأهلى، "بعد نزولى للتدريبات ومشاركتى مع الفريق فى المباريات الودية ظهرت بمستوى جيد للغاية، لذلك فضلت الاستمرار على هذا الشكل لفترة وٍسأقص شعرى بعد فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا"، مؤكداً أن جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز بالبطولة.

* باسم مرسى يعد بحلق شعره ثم يصبغه أصفر

قبل تتويج الزمالك بلقب الدورى، وعد باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض السابق والإنتاج الحربى الحالى الجماهير البيضاء بحلاقة شعره حال تتويج الفريق الأبيض باللقب العام هذا الموسم.

باسم كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، "لو خدنا الدورى هحلق شعرى".

202007310922472247.jpg

وبعد تعادل الأهلى وسموحة وإعلان الزمالك بطلا للمسابقة تخلى باسم عن وعده ولم يحلق شعره، بل ظهر فى مباراة الطلائع التى انتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين بقصة شعر جديدة احتفالا بالتتويج صابغاً شعره باللون الأصفر.

*فيريرا

قبل أن يغادر القاهرة فى إجازة لبلاده، أجرى البرتغالى فيريرا، المدير الفنى لنادى الزمالك، حواراً للموقع الرسمى للقلعة البيضاء، أكد فيه أنه لا يفكر نهائياً فى الرحيل عن القلعة البيضاء، وأن تركيزه ينصب حالياً مع فريقه لتحقيق مزيد من البطولات والإنجازات.

ea065c1310.jpg

وقال فيريرا قاطعاً الشك باليقين، "أنا مدرب محترف وملتزم بتعاقدى مع الزمالك، لأنى كما قلت جئت للنجاح وليس للهزار أو الفشل، وقبل أن أحترم كلمتى أقدر مسئولى الزمالك وأحترمهم، وعمرى ما هكون خائن وأمشى من نفسى، فكيف أدخل فى مفاوضات مع أى ناد آخر، ولا أشغل بالى بكل ما يقال عن تفاوضى مع أندية، أنا المدير الفنى لنادى الزمالك ولا أعرف غير ذلك".

وما هى إلا أيام قليلة حتى أخطر فيريرا الزمالك بفسخ التعاقد بداع عدم حصوله على راتبه طيلة ثلاثة أشهر ليتأكد أنصار الفريق الأبيض أنه كان وعداً "فشنك".

*رضا عبد العال

7b09071548.jpg

رضا عبدالعال، نجم النادي الأهلي والزمالك الأسبق، ملك التوقعات فى الكرة المصرية بعدما تنبأ بخسارة مصر جميع مباريات كأس العالم الأخيرة فى روسيا، وهو ما تحقق بالهزيمة من أوروجواي وروسيا والسعودية، كما دخل رضا عبد العال فى رهان وتحدٍ جديد مع الإعلامي إبراهيم فايق، مؤكدا أن مصر لن تفوز ببطولة الأمم الأفريقية التى استضافتها في شهري يونيو ويوليو الماضيين قائلا، "أنا بقولك مش هناخد البطولة، وممكن نوصل نهائى لكن مش هناخد البطولة"، ليتراهن مع مقدم البرنامج على نصف مليون جنيه، وهو ما حدث بالخروج من دور الـ 16 أمام جنوب أفريقيا بالهزيمة بهدف نظيف.

*أحمد بلال

5bd957a338.jpg

ودخل أحمد بلال، مهاجم الأهلى الأسبق، فى صدام مع جماهير الزمالك بعدما أكد أنه يتوقع ألا يسجل مصطفى محمد فى شباك بيراميدز، خلال مباراة الفريقين التي جمعتهما بالجولة السابعة من عمر الدورى المصرى، بسبب الضغوط التي يتعرض لها، خاصة أنه لم يسجل طوال 6 مباريات، مؤكدا أنه سينتظر 6 مباريات أخرى للتسجيل، إلا أن مهاجم الأهلي السابق خسر رهانه بشأن مصطفى محمد، بعدما أحرز اللاعب هدفا في فوز فريقه بثنائية نظيفة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع