أخبار عاجلة
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 7/ 12/ 2022 -

الزمالك يبدأ ثورة تصحيح المسار فى ألعاب الصالات.. مجلس الأبيض يخطط للعودة إلى الزعامة "المحلية والأفريقية".. تغيير الأجهزة الفنية لفرق الكبار.. أبو المجد يطالب بصفقات سوبر فى اليد بعد موسم كارثى


كتبت ندى مجاهد

بدأ مسئولو نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ثورة تصحيح المسار فى ألعاب الصالات، بعدما شهدت إنهيارا ملحوظا موسم 2016 / 2017 فى جميع الألعاب على صعيد كرة اليد والطائرة والسلة، حيث لم تحقق فرق الصالات أى بطولات سوى بطولة الجمهورية للطائرة تحت 19 سنة.

وتسبب عدم تحقيق الزمالك لأى بطولة هذا الموسم فى اتخاذ المجلس قرار بخصم نسبة 25% من مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية عدا فريق 19 سنة الذى حقق لقب  موسم 2016 / 2017.

فريق طائرة الزمالك
فريق طائرة الزمالك

 

مجلس الأبيض يخطط للعودة إلى الزعامة المحلية و الأفريقية

كما بدأ مبكرًا مسئولو النادى الأبيض فى وضع خطة للموسم المقبل بعقد جلسان لأعضاء المجلس بين الثلاثى أحمد مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم و رحاب أبو رجيلة الذى تم تكليفه يتولى شئون فريق كرة اليد  من أجل استعادة الزعامة المحلية والأفريقية فى فرق الصالات بعد الموسم الكارثى الذى شهد تراجعا ملحوظا فى النتائج.

فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

 

تغيير الأجهزة الفنية خطوة أولى لتصحيح الأوضاع

وقام مسئولو نادى الزمالك بتغيير الأجهزة الفنية للفرق الكبار كخطوة أولى  لترتيب الأوضاع فى فرق الصالات، حيث تم تعيين أحمد مصطفى مديرًا فنيًا لفريق الكرة الطائرة بدلاً من شريف سويلم الذى تولى منصب المدير الفنى لمنتخب شباب الإمارات حيث إنه تم تصعيده للإدارة الفنية للأبيض الموسم الماضى فيما تم تعيين مجدى أبو المجد فى القيادة الفنية لفريق اليد خلفًا لأيمن صلاح بسبب غضب مرتضى منصور عن نتائج الفريق فى هذا الموسم و تعيين أحمد العطار رئيسًا للجهاز خلفا لحسام الغريب، بينما قام المجلس الأبيض يتعيين عصام عبد الحميد فى القيادة الفنية لفريق كرة السلة خلفًا لفادى هانى بسبب عدم تحقيق أى بطولة هذا الموسم بالرغم من تحسن نتائج الفريق الأبيض مقارنة بالموسم الماضى الذى كان يصارع فيه الزمالك على الهبوط .

أحمد العطار
أحمد العطار

 

أبو المجد يطالب المجلس الأبيض بصفقات سوبر

وعقد مجدى أبو المجد المدير الفنى الجديد لفريق كرة اليد بالزمالك جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى بحضور أحمد مرتضى ورحاب أبو رجلية أعضاء المجلس للاتفاق على شكل الفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

ومن جانبه أكد أبو المجد أنه طالب المجلس بالتعاقد مع عدد من الصفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق فضلاً عن التجديد للنجوم، مشيرًا إلى أنه كان قد تلقى عرضًا لتدرب الوحدة السعودى وهليوبوليس إلا أنه لم يتسطع التأخر عن بيته نادى الزمالك الذى صنع نجوميته.

مجدى ابو المجد
مجدى أبو المجد

 

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع