أخبار عاجلة

تفاصيل رحلة وفاة الفنان محمود جمعة بمستشفى بنها الجامعى.. هبوط بالدورة الدموية سبب الوفاة.. انهيار ابنه وبناته.. أهالى بنها وأصدقائه يودعونه ويلقبونه بالفنان المنفرد.. ونقيب الممثلين: رحل صديق العمر.. صور

عاشت مدينة بنها اليوم، الجمعة، يوما حزينا على فراق الفنان محمود جمعة والذى أحزن العديد من الأهالى والأصدقاء بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، حيث إنه كان يتمتع بصداقة كبيرة مع العديد من الأهالى بجميع فئات العمر، والذين قاموا بنعيه والدعاء له على صفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك، مؤكدين أن فقدانه مصاب جلل، داعين الله ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.

محمود جمعة (8)

وبدأت رحلة الوداع للفنان محمود جمعة بعد إصابته بوعكة صحية شديدة، وتم حجزه داخل غرفة العناية المركزة حتى تسببت تلك الوعكة فى تدهور حالته الصحية، مما أدى إلى إصابته بهبوط بالدورة الدموية، وتوفاه الله اليوم.

محمود جمعة (1)

بدأت رحلة الوداع ونقل جثمان الفقيد لمقابر العائلة اليوم بقرية الشموت التابعة لمدينة بنها وسط حضور أسرته، وانهيار ابنيه محمد وشروق عقب تشييع جنازته وسط حضور كبير من محبى الفقيد وأصدقائه المقربين بمدينة بنها.

محمود جمعة (2)

وأشار حلمى عبد الشافى، مدير شركة إنتاج فنى، أحد أصدقاء الفقيد، إلى أنه كان من أفضل أصدقائه، وأن وفاته بمثابة صدمة كبيرة له، حيث إنه ممثل قدير وله باع كبير بالفن وأنه صنع نجومية من نوع خاص وترك بصمات متفردة لا تنسى، كما نعى الفنان العديد من أهالى بنها الذين كانت تربطهم به صداقة وود.

محمود جمعة (3)

وكان الفنان أشرف زكى، نقيب الممثلين، أعلن عن رحيل صديق عمره الفنان محمود جمعة، اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض، وكتب عبر حسابه على إنستجرام: "ورحل صديق العمر الفنان والشاعر الكبير محمود جمعة". وأصيب محمود جمعة بوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها لأحد مستشفيات مدينة بنها، ومحمود جمعة من الفنانين المعروفين بحبه الشديد للعمل، وأثرى الفن بعدة أعمال مميزة، كان أخرها مسلسل "قوت القلوب" مع الفنانة ماجدة زكى.

محمود جمعة (4)

كما شارك محمود جمعة فى مسلسل "بحر" مع الفنان ماجد المصرى ودياب، وفيلم "الفيل الأزرق 2" مع النجم كريم عبد العزيز، ومسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا، وغيرها من الاعمال المختلفة.

محمود جمعة (5)

وتظهر من خلاله ماجدة زكى بدور عاملة فى مدرسة، ويعترض أبناؤها خريجى الجامعة على طبيعة مهنتها، إلا أنها ترفض طلبهم بترك مهنتها، لكنها فى الوقت نفسه تبحث عن مهنة أخرى لتزويد دخلها.

محمود جمعة (6)

المسلسل من تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسى، ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب الفنانة ماجدة زكى كل من الفنان محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد.

 

محمود جمعة (7)
 
محمود جمعة (9)
 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع