طفل عمره عام يخطف قلوب متابعيه على "انستجرام".. الشيف الصغير "كوبى" يشارك أمه الظهور بفيديوهات طبخ الطعام.. بدأ رحلته بـ 200 متابع ثم كسر حاجز المليون و200 ألف.. ووالدته: "يعشق دخول المطبخ ويقلد حركاتى"

نجح طفل صغير لم يتخط عمره العام فى اكتساح السوشيال ميديا مؤخراً، وذلك عن طريق فيديوهات الطبخ الذى يظهر بها عبرحساب على موقع انستجرام، حيث تمكن بفضل خفة دمه وطريقة تقديمه للأطباق الذى يقوم بتنفيذها من خطف الأنظار إليه، حيث أصبح حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة وتخطى نجوم كثر في وقت قصير.

كوبي والطبخ
كوبي والطبخ

 

 

الطفل الذي يدعي كوبى امتلك حساب للمرة الأولي قبل ثلاثة أشهر وتحديداً في شهر فبراير الماضى حيث حظي في البداية بنحو مائتي متابع أغلبهم من المقربين له وأفراد عائلته وأصدقاء والده ووالدته ممن اندهشوا من خطوة والدته تجاه ابنها حينما قامت بتصويره خلال عدة فيديوهات نشرتها علي حساب باسمه، وذلك بعدما لاحظت أن الابن يعشق دخول المطبخ معها ويلاحظ حركاتها ويحاول تقليدها بسرعة، وذلك رغم صعوبة الأمر.

 

 

 

https://www.instagram.com/p/CAYiFcbBGXc/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

A post shared by KOBE EATS (@kobe_yn) on

May 19, 2020 at 1:59pm PDT

وأكدت والدته أن الأمر لم يكن بالسهولة المعتادة الذى يعتقدها المشاهدون، مؤكدة أن ابنها طفل ومعني دخوله المطبخ هو إحداثه لفوضي عارمة فيه لا تتمكن من تجنبها كلما دخل ابنها فيه، وبالتالي مع عشقه للمطبخ جاءتها فكرة تصويره وهو يقوم بتقليدها في عمل الأطباق، لتتفاجأ أن متابعيه ازدادوا إلي حد كبير في وقت قصير حيث تخطوا حاجز المليون بداية الشهر الحالي، واقتربوا مؤخراً من مليون ونصف المليون متابع وسط ذهول الأم من الحالة الذى يصنعها ابنها.

 

كوبي
كوبي

 

كوبى خلال أكثر من فيديو
كوبى خلال أكثر من فيديو

 

kobi
kobi
kobe
kobe

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع