مقتل عبير صبري على يد خالد سرحان.. تفاصيل الحلقة الـ26 من أبرز 4 مسلسلات رمضانية

مقتل عبير صبري على يد خالد سرحان.. تفاصيل الحلقة الـ26 من أبرز 4 مسلسلات رمضانية
مقتل عبير صبري على يد خالد سرحان.. تفاصيل الحلقة الـ26 من أبرز 4 مسلسلات رمضانية

تستعرض بوابة "الفجر" لمتابعيها أحداث الحلقة الـ26 من 4 مسلسلات رمضانية فيما يلي:

مسلسل "عمر ودياب":

شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "عمر ودياب " ظهور الفنان محمد أنور كضيف شرف ويجسد دور ممثل ويطلب منه عمر " علي ربيع " أن يعمل معه لكن محمد أنور لم يوافق وإنما سمح له أن يعمل لبيس له وبالفعل قام عمر "علي ربيع" بتلبيس محمد أنور ملابس قرصان وهو يؤدي دوره في أحد المشاهد أثناء لقاءه بخطيبته قائلا له:" عشان تغرق في حبك".

وتدور أحداث مسلسل "عمر ودياب" في إطار الكوميديا بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني، ويعتبر هذا العمل الأول بين علي ربيع ومصطفى خاطر في الدراما التلفزيونية.

مسلسل "خيانة عهد":

شهدت أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل " خيانة عهد" مقتل نادية "عبير صبري" على يد مروان "خالد سرحان" بعد أن تأكد من خيانتها مع مجدي الصياد رجل الأعمال، واستطاع أن يستدرجها لشارع مهجور وضربها على رأسها ضربًا مُبرحا بطفاية الحريق التي كانت موجودة في سيارته وسرق موبايلها ومجوهراتها لكي يثير شكوك النيابة حول انها عملية سرقة.

ويتزامن مع وقت قتل مروان لنادية أن علمت عهد " يسرا بذلك فأرسلت شيرين " جومانة مراد " لكي تلتقط فيديولمروان وهو ينفذ عملية القتل لإثبات التهمة عليه ونجحت شيرين في ذلك وأرسلت على الفور الفيديو لعهد " يسرا".

وأثناء أخذ أقوال مروان "خالد سرحان" في النيابة أظهر حسرته وحزنه على مقتل زوجته نادية " عبير صبري " حتى يُبعد كل الشكوك عنه بينما دخلت سارة " هنادي مهنا" وعلي " تيام مصطفى قمر " في حالى انهيار ونوبات بكاء بعد أن علما بمقتل والدتهم.

تدور أحداث مسلسل خيانة عهد في إطار الدراما الإجتماعية وسرعة الأحداث المسلسل من بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانة مراد، وعبير صبري وهنادي مهنى وخالد أنور ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل "بـ100 وش":

شهدت أحداث الحلقة ال26 من مسلسل "ب100 وش" تصاعدًا في الأحداث فبعد أن قابل عمر " آسر ياسين" شيرين " سارة التونسي " حتى يحصل منها على كل المعلومات عن الأرض التي يريدوا أن يستولوا عليها في خطة النصب على صديقه، وفي نفس الوقت تبحث الشرطة عنهم بعد أن استطاعت أن تتوصل إلى ماجي " علا رشدي" حيث تدور الشكوك حولها بأنها من تقوم بوضع الماكياج للعصابة.

تدور أحداث مسلسل "بـ100 وش" في إطار الكوميديا والمسلسل بطولة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومن إخراج كاملة أبوذكرى.

مسلسل "الفتوة":

شهدت أحداث الحلقة ال26 من مسلسل " الفتوة" ظهور مفاجىء لحسن الجبالي" ياسر جلال" وتبين أنه لا يزال على قيد الحياة بعد أن غدر به عزمي " أحمد صلاح حسني" وطعنه في ظهره لكي يحصل على فتونة الجمالية ولكن العربجية كانوا السبب في إنقاذ حسن.

وبدأ يخطط ويدبر حسن الجبالي " ياسر جلال" للإنتقام من عزمي " أحمد صلاح حسني" بعد أن استولى على فتونة الجمالية بغير وجه حق وكان يساعده الفتوة الأعور " مجدي فكري" حيث طلب منه أن يأتي بفتوة العربجية فضل " محمود عبد الحافظ ".

وشهدت الحلقة مفاجأة وهي إعتراف الشيخ مبروك الغيرحقيقي " أحمد خالدصالح " لكل من ليل " مي عمر" وحبيبته شكر " هنادي مهنا" بسر الذهب وكنز الدم وكشف المستور وهو قيام فتوة المذبح المعلم سيد اللبان " رياض الخولي " بسرقته له لكي ينتقم من حسن الجبالي "ياسر جلال" ووالده أحمد الجبالي.

وكان الحدث المؤثر للغاية في نهاية الحلقة وفاة أم حسن الجبالي "إنعام سالوسة"بعد أن علمت بوفاة ابنها حسن مما تسبب في حسرتها على ابنها ووفاتها وفي نفس اللحظة التي توفت فيها بالرغم من بُعد مكان حسن الجبالي عنها إلا أنه انتابته قبضة في قلبه. 

تدور أحداث مسلسل الفتوة في إطار الأكشن والمسلسل بطولة ياسر جلال ومي عمر وهنادي مهنا وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر