فى عيد زواجهما الثانى.. "هارى وميجان" عامان من الحب والأزمات.. بدأت بتهديد بالقتل للأمير لزواجه من عروس سمراء ثم حفل زفاف أسطورى.. مشاكل داخل القصر الملكى بعد أسابيع من الزواج.. وأخرها التنازل عن المناصب

يحتفل الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل بعيد زواجهما الثاني، عامان حافلان بالكثير من المواقف والأزمات ولحظات الحب الساحرة بين الثنائى المثير للجدل، بداية من حفل زفافهمت الأسطوري أقيم في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور بإنجلترا، ونهاية لمغادرتهم المفاجئة للحياة الملكية بشكل كامل.

image
 

 

ومنذ الإعلان عن ارتباطهما، أصبح الثنائى حديث وسائل الإعلام حول العالم، وترافقهما عدسات الكاميرات أينما تواجدا، وكان تلقي الأمير هاري، قبل زواجه من ميجان ماركل، تهديدات بالقتل إذ أتم حفل الزفاف، لأن العروس سمراء وذات عرق مختلط حيث أن والدها قوقازي ووالدتها سمراء، الأمر الذي أجبر العائلة على الاستعانة بعدد كبير من الحراس لحماية العروسان والضيوف خلال حفل الزفاف.

_110565828_5
 

 

وتلقى هاري التهديد من تنظيم نازي يُطلق على نفسه "Sonnenkrieg Division" ويطالب بتفوق أصحاب البشرة البيضاء، وبعثوا برسائل التهديد إلى الأمير هاري لأنه أقدم على زواج من امرأة لا تنتمي لعالمه أو جنسه، وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عليها وجهة ومكتوب أسفلها "إلى اللقاء يا خائن العرق".

cfjhcfjcfhjcfjhcfjh

أما ميجان ماركل فجلبت معها المشاكل منذ أن وطأت قدماها القصر الملكي وهي على خلاف دائم مع التقاليد والعادات الملكية، فزواجها من الأمير هاري دوق ساسكس وحفيد الملكة إليزابيث لم يُرض البعض، وانتقده البعض الآخر وتوقعوا له الفشل، لكن هذه الأسباب لم تمنع دوقة ساسكس ميجان ماركل التي كسرت القواعد في أكثر من مناسبة وأثارت الجدل في أكثر من تصريح، من أن تتراجع وتسير على خطى أبناء القصر.

52061788_303

و عند ولادة طفلها الأول، رفضت ميجان ماركل حضور أشهر أطباء العالم أثناء الولادة، وأصرت على اختيار فريق توليد خاص بها، كما استبعدت ولادتها في مستشفى سانت ماري بغرب لندن التي شهدت ولادة زوجها، لتخالف بذلك تقاليد ملكية يرجع عمرها إلى 4 عقود.

9c7c332c-8bf3-486c-97a9-d35d29576b81

و ترددت شائعات كثيرة منذ اليوم الأول لزواج الأمير هارى وميجان ماركل بوجود خلافات تارة بين الاخوين الملكيين ، وتارة بين دوقة كامبريدج  كاثرين ودوقة ساسكس ماركل،  ولكن يبدو أن هذه الشائعات لم تكن سوى جزء من الحقيقة التى دفعت دوق ساسكس إلى إعلان تخليه وزوجته عن الواجبات الملكية كأعضاء كبار فى العائلة الملكية.

90694-الأمير-هارى-وزوجته-والملكة-اليزابيث

كما أحدثت أزياء ميجان منذ دخولها للقصر الملكي العديد من المشاكل وأحيانًا وصفت بالجريئة والمخالفة للقواعد الملكية وكانت تتسبب في إزعاج الملكة اليزابيث، ولكن تقارير صحفية تحدثت أن ملابس ماركل لا تعجب أيضًا زوجها حسبما ذكر موقع "إكسبريس".

11292669
 

 

وتحدثت تقارير صحفية، أن الأمير هاري طلب من زوجته تغيير ستايل ملابسها قبل البدء في جولتها الأولى خارجيًا في أستراليا، وأن ملابسها "غير تقليدية بما يكفي لهذه الجولة".

وفي بداية عام 2020 كان القرار الذى أحدث ضجة كبيرة فى القصر الملكي، وهو إعلان هاري وميجان التخلي عن أدوارهما الملكية بعد عودتهما من رحلة إلى كندا لقضاء أجازات عيد الميلاد، و وقال دوق ودوقة ساسكس فى بيان رسمى عبر حسابهما على إنستجرام: "بعد عدة أشهر من التفكير والمناقشات الداخلية، اخترنا إجراء انتقال هذا العام، وبدأنا فى القيام بدور تدريجى جديد داخل هذه المؤسسة".

و انقلبت حياة الأمير هارى رأسًا على عقب بعد تنحيه عن مهامه الملكية ومغادرة بريطانيا برفقة زوجته ميجان ماركل، حيث عاشا فى كندا لبعض الوقت ثم انتقلا للولايات المتحدة الأمريكية، ونتيجة للتنحى عن المهام الملكية وعدم تمثيل ملكة بريطانيا، فقد هارى، جميع صلاحياته كونه لم يعد واحدًا من كبار العائلة الملكية البريطانية.

48165-3

وقد كشف مصدر، عن اعتراف الأمير هارى، لأصدقائه، بأنه يفتقد الجيش، وأن الحياة انقلبت رأساً على عقب بعد تركه للواجبات الملكية، وبحسب ما ورد، قال دوق ساسكس، إنه "لا يستطيع أن يصدق ما حدث منذ أن قرر التنحى كأحد كبار أفراد العائلة الملكية".

وما زال ميجان ماركل، والأمير هارى يثيران الجدل حولهما، حتى بعد مغادرتهما للعائلة المالكة، إذ يبدو أن كتاب السيرة الذاتية للثنائى الملكى يثير القلق داخل العائلة المالكة البريطانية.

وقال ديكي أربتر، السكرتير الصحفي السابق للملكة إليزابيث الثانية، إن كتاب سيرة ذاتية منتظر لماركل والأمير هاري ويكتبه صحفيان، قد يثير قلق أفراد العائلة المالكة، وفقا لموقع سبوتينك.

وأكد أربتر فى حديث مع صحيفة "ذا تايمز"، أن الحديث عن ظهور كتاب جديد ، غالبا ما يصحبه تخوفات وفى هذه الحالة فإن التخوفات أكثر، بسبب التوترات التى صاحبت خروج ميجان ماركل وهارى من العائلة الملكية.

وعلي جانب آخر تعد قصة حب وزواج الأمير هارى حفيد الملكة إليزابيث، ملكة إنجلترا، من ميجان ماركل المطلقة الأمريكية السمراء التي تكبره سنا، من القصص الأسطورية التي ربما ستروي لمئات السنوات، لأنها علاقة تحدت التقاليد الملكية من أجل الحب، خاصة مع إعلانهما الخروج من الحياة الملكية من أجل عيش حياة أسرية هادئة، لذا يمكن أن يطلق عليهم روميو وجولييت الألفية الثانية.

harry-meghan-1-1

و منذ زواج الأمير هارى، من ميجان ميركل، وعدسات الكاميرات، ووسائل الإعلام تتعقبهما،بسبب حالة الحب الاستثنائية، التى لفتت أنظار العالم من شرقه وغربه.

عدسات الكاميرات، ووسائل الإعلام، تحرص على توثيق كل مشهد ولفظ وحركة يقوم بها الثنائى، سواء كانا سويا، أو كل منهما بمفرده.

أحد الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، وثق حالة الحب بين هارى وميجان ميركل، ولكن هذه المرة، بإهتمام الأمير هارى المبالغ فيه، بشعر زوجته ميجان ميركل.

الفيديو يرصد بعض اللحظات، التي تم تكريم ميجان ميركل فيها، وتقليدها بالميداليات، بعد أن تم إلباسها قلادة في المغرب،حيث قام هارى بإعادة شعر  ميجان ميركل "ديل الحصان" إلى وضعه الصحيح، وهو نفس ما تكرر في نيوزيلندا، وفى مناسبة أخرى، ظهر الأمير هارى وهو يرتب شعر زوجته، بعد أن تعرض لرياح قوية.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع