نتنياهو الأحمق شيل عينك من على أرض غيرك بقلم : أكرم عياد

نتنياهو الأحمق شيل عينك من على أرض غيرك بقلم : أكرم عياد
نتنياهو الأحمق شيل عينك من على أرض غيرك بقلم : أكرم عياد
 
في ظل العدوان البشع الذي يطال البشر والحجر على أرض فلسطين الحبيبة ووسط صمت عربي مؤلم وتآمر دولي على هذا الشعب المناضل المقاوم الذي يستحق الحياة على أرضه المغتصبة . لذلك  نجد الكل يتسائل لماذا رئيس الوزراء نتنياهو المتطرف يصمم ويحاول أن يثبت للعالم بأنه أحمق بأمتياز ؟! وماذا تنتظر فلسطين وقطاع غزة من رئيس حكومة غبى  وحكومة متطرفة أمام العالم . 
لقد وصلت المجزرة بتدمير وتخريب معظم المستشفيات والمدارس ومازال الخراب  وروح التدمير والأشلاء والدماء في كل مكان . 
لقد فوجئت إسرائيل ، وجميع أجهزتها العسكرية والأمنية والسياسية، بقدرات المقاومة وتكتيكاتها، وهو ما جعل هذه الحرب مختلفة جذرياً عن الحروب السابقة ، كما أصيب الكثيرين بصدمة على إستمرار القذف العشوائى على قطاع غزة وفلسطين دون محاكمة أو محاسبة من المنظمات العالمية والمجتمع الدولي . 
على المجتمع الدولي ومجلس الأمن يتحمل المسؤولية عما يجرى على أرض الواقع ويتحرك بدون شعارات ومؤتمرات فارغة . ونتمنى محاكمة نتنياهو وحكمته المتطرفة من القضاء الاسرائيلي ومن مجلس الأمن ومن المجتمع الدولي وحرمانة ومنعه تولي السلطة مرة آخرى  وهذا هو مجرم حرب الأنسانية وماذا سيتم مع تنياهو ونتمنى أيضا من الله باني نرى نتنياهو وحكمتة في مستنقع الزنازين في السجون الإسرائيلية. 
وأخيرا" : سؤال يطرح نفسه متى ستكون فلسطين دولة حرة مستقلة أيها المجتمع الدولي ؟ ولماذا تقوم أمريكا  بتدعيم الدولة الصهيونية بكل جبروت ؟ . 
أن توحيد الصوت العربي الفلسطيني سيؤدي حتما" إلى تغيير السياسات فى فكر في الجهات السيادية فى إسرائيل وخاصة  داخل الجهاز التشريعي الإسرائيلي بحيث يضطر المنظومة السياسية الإسرائيلية إلى إحترام القوة الفلسطينية وإرادته عاجلا أم آجلا وستكون غزة كومة خراب يرفرف فوقها علم العزة .
أما بالنسبة لمصر فهي قضية مصر وقضية العرب كلها . منوهين بأن حدود مصر خط أحمر وهذا يعلمه الدانى والقاصى للجميع  . 
وحفظ الله مصر وشعبها وكل  الدول العربية .