بيت الرفاعى الحلقة 16.. الخادمة تعترف لأحمد رزق بقتل عمه بتحريض من سيد رجب

بيت الرفاعى الحلقة 16.. الخادمة تعترف لأحمد رزق بقتل عمه بتحريض من سيد رجب
بيت الرفاعى الحلقة 16.. الخادمة تعترف لأحمد رزق بقتل عمه بتحريض من سيد رجب

كشفت الحلقة السادسة عشر من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، عن مفاجأة كبيرة، حيث تعترف الخادمة نسمة – حنان فكرى إلى فاروق – أحمد رزق أنها التي قتلت الحاج محمود الرفاعى – أحمد فؤاد سليم بتحريض من عبد الحميد – سيد رجب، وذلك بعدما أمسكها رجال فاروق لمعرفة قصتها مع عبد الحميد وترددها الدائم على غرفته.

وبدوره تصرف فاروق بشكل غير متوقع من رجاله، حيث أمر بترك نسمة تغادر المنزل وتسافر إلى بلدها ولكن بشرط عدم الحديث مع أى شخص حول ما حدث، ويبدو أن فاروق له غرض في إخفاء الخبر، فيما سمعت سامية كل ما دار بين الخادمة وفاروق واتصلت بياسين – أمير كرارة، وأخبرته وجاء بالقرب من المنزل ليوصلها إلى بيتها.

بدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل بيت الرفاعي باكتشاف ياسين – مقتل عمه عبد الحميد – سيد رجب، حيث وجده على الأرض وغارق في دمائه بالمكان الذى ذهب لمقابل عايدة رياض فيه، وفجأة يدخل عمال بناء إلى المبنى  لاستكمال عملهم ويختبئ ياسين منهم ويفر هارباً دون أن يراه أحد.

يحيى – تامر نبيل يذهب إلى المستشفى التي تتواجد فيها أخته جمالات – رحاب الجمل بعد بحث طويل عنها وجاء بصحبة فاروق – أحمد رزق، وترفض جمالات العودة من يحيى لأنها حلفت ألا تدخل هذا المنزل مرة أخرى، كما أنها زعلانة من رقية لأنها تركتها واختارت العودة إلى منزل الرفاعى وأخبرت يحيى بأن طريقكم غير طريقها.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع