مسلسل حق عرب الحلقة 3 تكشف أن أحمد العوضى ابن رياض الخولى

مسلسل حق عرب الحلقة 3 تكشف أن أحمد العوضى ابن رياض الخولى
مسلسل حق عرب الحلقة 3 تكشف أن أحمد العوضى ابن رياض الخولى
كشفت الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي الكثير من الأحداث المشوقة، حيث قررت الداية "عايدة فهمي" الذهاب لصباح "وفاء عامر" وطلب نقود منها ثمن سكوتها على فعلتهم في الماضي، فقد اتضح من خلال الأحداث أن صباح عندما وضعت طفلاً كانت خائفة أن يقوم زوجها عبد ربه "رياض الخولي" بقتله. 

 

بالصدفة كانت زوجة السوركي ماجدة "سلوى عثمان" تلد في نفس اليوم، ففكرت صباح أن لو وضعت ماجدة بنت تقوم بتبديلها، وبالفعل ساعدتها على ذلك حسنية الداية "عايدة فهمي"، واتفقت معها أن ترسل لها كل شهر مبلغ، ولكن قررت حسنية بعد مرور سنين كثيرة أن تطلب منها مليون جنيه، وبالفعل قامت بتهديدها إذا لم تعطها النقود ستقوم بإبلاغ زوجها عبد ربه. 

 

وكانت الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب بدأت باتفاق شخص غريب مع "عرب" أن يقتل عبد ربه "رياض الخولي"، مقابل مبلغ مالي كبير، ودفع له جزءا من المبلغ، وظل عرب "أحمد العوضي" يفكر طيلة الليل، وفي الصباح ذهب بشنطة النقود لعبد ربه وأخبره بما حدث، وفرح عبد ربه برد فعل عرب وكافأه بمبلغ مالي كبير. 

 

على الجانب الآخر أحضر عبد ربه ابن أخيه جمال "أحمد عبد الله محمود" واتضح أنه هو من دبر هذا الأمر ككمين لعرب حتى يثبت لعمه أنه خائن، وبعد إثبات عرب ولاءه هدد عبد ربه جمال بأن يبعد عن عرب نهائيا. 

 

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع