مختار أبو المجد وابنه مروان علاقة متوترة منذ أول ظهورها فى إمبراطورية ميم

لفت مسلسل إمبراطورية ميم الأنظار منذ عرض الحلقة الأولى، وكشف الأحداث عن تفاهم كبير في علاقة الأب مع ابنه، ولكن يبدو أن هذا التفاهم تفاهم ظاهري فقط، وهو ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة، فمن غير الطبيعيى أن يعيش أب مع 6 أبناء ويتفق معهم بشكل كامل، وخلال الأحداث نجد أن مختار أبو المجد الذى يجسد دوره النجم خالد النبوى لا يتفق مع أي من أبنائه، ونجد أن لكل منهم مشكلة مختلفة والتي يحاول مختار أن يتعامل معها بطريقته.

ولكن من أصعب العلاقات في مسلسل إمبراطورية ميم الذى يعرض ضمن دراما رمضان 2024، هي علاقة مختار أبو المجد مع ابنه مروان الذى يلعب دوره الممثل الشاب نور النبوى، وعلى عكس ما تظهره علاقة الأب وابنه في الحقيقة، إلا أنه في المسلسل يواجه الثنائى الكثير من العقبات في علاقتهما، خاصة مع محاولات الأب في فرض رأيه وسيطرته على ابنه، ومحاولات مروان العديدة في التعامل مع الأمور على طريقته الخاصة.

وفى خلال أولى حلقات مسلسل إمبراطورية ميم، اتسمت هذه العلاقة بالتوتر والكثير من المشادات، وطلب مروان أبو المجد "نور النبوى" من عمته مديحة "نشوى مصطفى" أن يحاول الأب مختار أبو المجد أن يعامله أنه "كبير"، على عكس التحكمات التي تتسم بها شخصية الأب.

ولكن من ضمن أهم المعلومات التي أشار إليها مختار أبو المجد في خلال مسلسل إمبراطورية ميم، أن مروان هو الأقرب له في الشخصية والتصرفات، ولهذا يشعر بالخوف الشديد عليه.

ولكن ومع سير الأحداث هل ستتغير هذه العلاقة من تحكمات وقلة ثقة في الابن، إلى ثقة غير مشروطة بالتصرفات الطائشة التي يقوم بها الابن مروان؟

وكانت الحلقة الثالثة من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، بدأت بمحاولة مختار إصلاح السيارة التي اصطدم بها ابنه في عمود بجوار منزله، وسوف تتكلف السيارة حوالى 300 ألف جنيه لتعود كما كانت.

وفي الوقت الذي طلب مختار من ابنه أن يوصل أشقاءه للمنزل وسلمه مفاتيح سيارته إلا أن ابنه مروان أغلق هاتفه، وذهب مع صديقته صاحبة النظارة السوداء ليأكلا البرجر، وتعترف له الفتاة بإعجابها به، وهو يؤكد لها أنه يبادلها نفس الشعور، ويحاول مختار إنقاذ الموقف ويتصرف في سيارة ليلحق ابنته ويوصلها من المدرسة للحاق بموعد التمرين. 

 

وكانت في الحلقة السابقة من مسلسل إمبراطورية ميم ما زالت محاولات الشركة التي ترغب في بناء كومباوند في منطقة المعادي إغراء سكان المنطقة بالملايين، وتذهب مندوبة الشركة لمدام مي وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة حلا شيحة، وهي جارة مختار أبو المجد ، وتعرض عليها شراء المنزل ، لكنها أيضا ترفض البيع، وتطلب من المندوبة التوجه لطليقها . 

 

وفي نفس الحلقة كان قد تعرض مروان مختار أبو المجد (نور النبوي) لحادث واصطدم بالعمود والرصيف المجاور لمنزله، ويخرج والده مفزوعا من المنزل، ليطمئن عليه فيجده سليما ولكن السيارة تهشمت من الأمام ، فيوبخه والده ويعاقبه ويأخذ منه مفاتيح السيارة ، ويدخل مختار وابنه في مناقشة حول ما حدث.

 

 

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الإنسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

 

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

 

خالد النبوى ونور النبوى
خالد النبوى ونور النبوى

 

خالد النبوى ونور النبوى
خالد النبوى ونور النبوى

 

خالد النبوى ونور النبوى
خالد النبوى ونور النبوى

 

خالد النبوى ونور النبوى
خالد النبوى ونور النبوى

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع