لطيفة تهنئ أحلام على حفلها الأخير: "يارب يوفقك دائمًا على قد تعبك"

هنأت النجمة لطيفة، صديقتها النجمة أحلام على حفلها الأخير الذى أحيته في أبوظبى بمناسبة العيد الوطنى الإماراتى، وغردت لطيفة عبر حسابها على تويتر، قائلة: "حبيبتى كنت أكثر من رائعة فى حفل اللوفر يارب يوفقك دائمًا على قد تعبك ومجهودك ألف مليون مبروك".


لطيفة

وكانت لطيفة قد انتهت من تصوير أحدث أعمالها، وهي قصيدة "حلم" آخر أعمال الشاعر الراحل حسين السيد، ومن ألحان الموسيقار طلال، ويخرجها بطريقة الفيديو كليب المخرج وليد ناصيف، ويتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

واكدت لطيفة أن قصيدة "حلم" هي آخر قصائد الشاعر الراحل الكبير حسين السيد، ومن ألحان الموسيقار الدكتور طلال، مشيرة إلى أنها قررت غناء القصيدة بعد أن سمعت لحنها المميز الذي وضعه الموسيقار الدكتور طلال، فتحمست وقررت أن تعيد إلى الأذهان عملا فنيا مهما لأحد رواد الشعر العربي، كاشفة عن سعادتها بالتعاون مع الموسيقار الكبير الدكتور طلال، خاصة أنه يلحن لها من منطقة تبرز قوة صوتها.

وكشفت لطيفة أن المخرج وليد ناصيف، وضع فكرة مناسبة للكليب، حيث تظهر بأجواء جديدة ومختلفة تماما تتناسب مع أجواء الشتاء وحالة الحنين للماضي، واستغرق تصوير الكليب ثلاث أيام بأحد استوديوهات شبرا منت، لافتة أن الكليب سيتم طرحه في الأيام الأولى من ديسمبر المقبل، بعد أن ينتهي المخرج من عمليات المونتاج، وبعد عودتها من دبي.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع