أخبار عاجلة
مصرع 11 رضيعاً في حريق بمستشفى فى السنغال -
احتفالية bt100 تكرم بنك الطعام المصرى -
احتفالية bt100 تكرم شركة دانون مصر -

السيطرة على حريق فى نخيل وبوص ومواسير صرف صحى بسوهاج

السيطرة على حريق فى نخيل وبوص ومواسير صرف صحى بسوهاج
السيطرة على حريق فى نخيل وبوص ومواسير صرف صحى بسوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد أحمد عزت مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بكمية من البوص والنخيل بمركز المنشاة، نتج عنه إحتراق مواسير خاصة بمشروع الصرف الصحى كانت بالقرب من مكان الحريق.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشاة يفيد بنشوب حريق بكميات من البوص والقمامة بدائرة المركز، وتمت السيطرة عليها دون حدوث خسائر في الأرواح.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، والعقيد أحمد عزت مفتش مباحث المركز، بنشوب حريق بكمية من البوص والنخيل دائرة المركز

وتبين نشوب الحريق بكمية من القمامة وأمتد الحريق إلي " 8 " مواسير بلاستيك متروكه بأرض فضاء لإستعمالها في مشروع الصرف الصحي بذات الناحية، وتم الدفع بـ" 2 " سيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات ".

وبسؤال المدعو حسام أ ق ع 30 سنة مهندس " مسئول الصرف الصحي ويقيم المنشاة أفاد بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق إلي حدوث ماس كهربائي أدي إلي إشتعال الحريق وإمتد لمواسير الصرف الصحي ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة والعرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع