أخبار عاجلة
ترامب يخضع لـ الاستجواب.. والسبب مكسيكيون -
كيفية الحصول على شهادة لقاح كورونا «أون لاين» -
فتحي قورة «شاعر البهجة».. فقد البصر واحتفظ بالتألق -

العناية الإلهية تنقذ سيدة من الموت دهسا تحت عجلات القطار بهولندا.. فيديو وصور

أظهرت لقطات مرعبة امرأة وهى تعبر قضبان السكك الحديدية بفارق ثوان فقط قبل مرور قطار سريع في هولندا، ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مقطع فيديو للمرأة وهي تعبر القضبان جريا، وبعد أن اتجهت يسارا غيرت رأيها فجأة لتعود وتعبر القضبان من جديد بفارق ثوان فقط قبل مرور القطار بسرعة كبيرة.

— The Sun (@TheSun)

وأصدرت وكالة ProRail الهولندية المسؤولة عن تشغيل القطارات في هولندا، مقطع الفيديو وطلبت من الجميع عدم القيام بهذا التصرف لأن ذلك يمثل خطرا على الحياة، وبثت اللقطات كجزء من تحذير من مثل هذه المخاطر الخطيرة التي تدور حول مسارات القطارات، فضلا عن أن هذا التصرف المتهور يؤدي إلى تأخير خدمة القطارات.

المرأة خلال عبور الطريق
المرأة خلال عبور الطريق

 

تهرب قبل وصول القطار
تهرب قبل وصول القطار

وأضافت الشركة، أن تأخيرات القطارات يحدث "واحدة من كل ثلاثة" فى البلاد نتيجة اضطرار السائقين إلى الإبطاء بسبب وجود أشخاص قريبين جدًا من القضبان، فيما قال سائق القطار يان سلاتس: "إذا رأيت شخصًا يسير على المسار، فإن ذلك يثير الدهشة على الفور".

المرأة تنجو من الدهس
المرأة تنجو من الدهس

وفى واقعة مشابهة، التقطت كاميرات مراقبة في مقاطعة توكومان الأرجنتينية - فى وقت سابق - حادث مروريا مروعا، عند أحد التقاطعات مع السكة الحديدية، الخالية من أي علامات تحذيرية أو إشارات.

وبحسب "روسيا اليوم"، فإن قائد السيارة لم ينتبه لقدوم القطار الذي دهس مقدمة سيارته وأطاح بها جانبا، ولحسن الحظ لم يكن السائق قد وصل إلى منتصف السكة الحديدية بعد، ولم يتأثر بالصدمة، كما كان من حسن الطالع أيضا، أنه كان وحده، فلم يصب راكب بجانبه من ناحية القطار القادم بسرعة، وهرع المارة ورجال الشرطة إلى السائق، واتضح أنه لم يصب بأذى.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع