أخبار عاجلة
ترامب يخضع لـ الاستجواب.. والسبب مكسيكيون -
كيفية الحصول على شهادة لقاح كورونا «أون لاين» -
فتحي قورة «شاعر البهجة».. فقد البصر واحتفظ بالتألق -

تعويض بريطانية بـ 32 ألف إسترلينى من أسرة عريس بعد إصابتها بحفل الزفاف

حصلت امرأة على تعويض 32 ألف جنية إسترلينى، من أسرة عريس رفعت ضده دعوى بعد إصابتها فى ركبتها نتيجة انزلاقها فى حفل زفافه، حيث أصيبت جوسيا أنتونى، البالغة من العمر 49 عامًا، وتعيش فى مدينة بليموث الانجليزية، بقطع فى أوتار الركبة عندما انزلقت فى حفل زفاف صديقتها أنيا، وكريس ريتشاردسون، فى سبتمبر 2016، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

السيدة
السيدة جوسيا أنتونى

رفعت السيدة البريطانية، دعوى قضائية ضد الشركة مشغلة القاعة، وهى شركة يملكها ويديرها أفراد من عائلة العريس، وحكم لها القاضى بتعويضات قدرها 32000 جنيه إسترلينى، كما أمر القاضى بتحمل المتهم فواتير محامى جوسيا أنتونى، والتى تبلغ حوالى 50.000 جنيه إسترليني للمحاكمة، ومن جهتها، قالت جوسيا أنتونى، إنها دعيت إلى حفل الزفاف، وكانت تقيم في منزل العروس بعد الزفاف.

والد العريس وشقيقة
والد العريس وشقيقه

وفى واقعة أخرىطريفة ، يشار إلى أن ضيوف حفل زفاف عروسين، من مدينة شيكاجو الأمريكية، أصيبوا بالذهول عندما تلقوا فاتورة بقيمة 240 دولارًا (175 جنيهًا إسترلينيًا) من عروسين بعد عدم حضورهم حفل زفافها، خلال الحفل الذي أقيم في جامايكا، وأسرع الزوجان في التعبير عن غضبهما من غياب عدد كبير من الضيوف عن حضور حفل زفافهما، وقررا إرسال فواتير لكل من فشل فى حضور المناسبة، لمحاسبتهم على كلفة حجز المقاعد والوجبات.

ووفق ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية"، تم إدراج الفاتورة لخدمة "عشاء حفل الزفاف (عدم الحضور)" حيث يبلغ سعر الوحدة 120 دولارًا (90 جنيهًا إسترلينيًا).

وجاء في الوصف: "تم إرسال هذه الفاتورة إليك لأنك أكدت المقعد (المقاعد) في حفل الزفاف أثناء العد النهائي لعدد الحضور، والمبلغ أعلاه هو تكلفة مقاعدك الفردية، ونظرًا لأنك لم تتصل أو تقدم إشعارًا مناسبًا بأنك لن تكون حاضرًا ، فإن هذا المبلغ هو ما تدين به لنا لدفع ثمن مقعدك (مقاعدك) مقدمًا".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع