أخبار عاجلة

الطلائع يطير لأسوان اليوم لمواجهة تماسيح النيل بالدورى

الطلائع يطير لأسوان اليوم لمواجهة تماسيح النيل بالدورى
الطلائع يطير لأسوان اليوم لمواجهة تماسيح النيل بالدورى

يغادر فريق طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف القاهرة اليوم الخميس متوجهاً إلى أسوان لملاقاة تماسيح الجنوب فى اللقاء المقرر له الثالثة إلا ربع عصر غداً الجمعة على ستاد أسوان الرياضى ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز

ويخوض الطلائع مرانه الأخير ثم يعلن محمد يوسف قائمة المباراة التى تتوجه لأسوان لدخول معسكر مغلق هناك الليلة.

وعكف محمد يوسف على دراسة مباريات أسوان فى الدورى، وآخرها مباراته مع الاسماعيلى فى الجولة الأخيرة للمسابقة التى انتهت بالتعادل السلبى، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق.

ووجه محمد يوسف تحذيرا شديد اللهجة للاعبيه من صعوبة مباراة أسوان مؤكداً أن المنافس سيقاتل للفوز باللقاء.

وتعادل الطلائع مع سيراميكا سلبياً فى المباراة التى أقيمت مساء الاثنين على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.

ويحتل الطلائع المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 15 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز فى 3 لقاءات وتعادل فى 6 مواجهات وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه 22 هدف.

أعلن نادى طلائع الجيش التعاقد مع الثلاثى محمود وادى، مهاجم نادى بيراميدز، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر لتدعيم هجوم فريق الكرة بالنادى، كما حصل الطلائع على خدمات فريد شوقى، لاعب وسط النادى المصرى، على سبيل الإعارة، وأحمد مسعود حارس مرمى الفريق البورسعيدى، فى صفقة انتقال حر، كما استعاد الطلائع جهود حارسه محمد شعبان بعد انتهاء إعارته لحرس الحدود.

ووقع الثلاثى محمود وادى وفريد شوقى وأحمد مسعود، على عقود الانتقال إلى صفوف طلائع الجيش فى حضور العميد أيمن المصرى مدير الكرة بالنادي.

وجاء انضمام هؤلاء اللاعبين الثلاثة لصفوف الطلائع فى إطار حرص إدارة النادى على مواصلة تدعيم صفوف فريق الكرة بالعناصر المميزة، وفقا لاختيارات محمد يوسف المدير الفنى للفريق، الذى يسعى جاهداً إلى تكوين مجموعة جيدة ومميزة هذا الموسم لتحقيق النتائج المرجوة بما يتناسب مع طموحات إدارة النادى.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع