أخبار عاجلة

أوساسونا يتأهل لنصف نهائى كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على إشبيلية.. فيديو

أوساسونا يتأهل لنصف نهائى كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على إشبيلية.. فيديو
أوساسونا يتأهل لنصف نهائى كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على إشبيلية.. فيديو

فاز فريق أوساسونا ضد إشبيلية بنتيجة 2-1 خلال فعاليات الوقت الإضافي من المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "أل سادار" ضمن منافسات دور ربع نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.

وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بينهما 1-1 حيث جاءت أهداف المباراة عن طريق اللاعب أزكويل أفيلاـ وعبد الصمد الزلزولى في الدقيقتين 71، و99 من عمر اللقاء، لصالح فريق أوساسونا، بينما أحرز يوسف النصيري هدفاً في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الوقت الأصلي للقاء.

وتأهل فريق أوساسونا الى دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بعد التغلب على حساب ريال بيتيس بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأخير بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 2-2 في المواجهة التي أقيمت بينهما  قبل أسبوع.

بينما تأهل فريق إشبيلية الى دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على حساب ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب الأخير، في المواجهة التي سجل فيها الهدف الوحيد اللاعب إيفان راكيتيتش.

وتأهل إلى ربع النهائي كل من إشبيلية وريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو وأوساسونا وفالنسيا وأتلتيكو مدريد إلى جانب كل من برشلونة وريال مدريد.

ويحل فريق أوساسونا في المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 6.

بينما يتواجد إشبيليه في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوزف ي 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 26.

وجاء تشكيل أوساسونا كالتالي:

حراسة المرمى: سيرجيو هيريرا.

خط الدفاع: خوان كروز، ديفيد جارسيا، يوناي جارسيا، جون مونكاولا.

خط الوسط: إيمار أوروز، لوكاس تورو، موي جوميز.

خط الهجوم: كايك برجا، كايك جارسيا، شيمي أفيلا.

 

بينما جاء تشكيل أوساسونا كالتالي:

حراسة المرمى: ماركو دميتروفيتش.

خط الدفاع: جونزاولو مونتيل، تانجي نيانزو، لويك بادي، ماركوس أكونا.

خط الوسط: نيمانيا جوديلي، جوان جوردان، ايفان راكيتيتش.

خط الهجوم: إريك لاميلا، لوكاس أوكامبوس، رافا مير.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع