أخبار عاجلة
مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ملاكي بقنا -

الأوليمبى يتعاقد مع أحمد عادل "جوكر" نادى زد

أعلن نادي الأوليمبى التعاقد مع أحمد عادل لاعب وسط فريق زد لتدعيم صفوفه في الانتقالات الشتوية الحالية، بناء على طلب حسام عبد العال المدير الفني الجديد للفريق. 

 

ولعب أحمد عادل، لاعب زد، في أندية المقاولون العرب وغزل المحله سابقا، لينتقل للأوليمبي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة في حضور محمد خطاب مدير تعاقدات نادي الأوليمبي، ومشهور التوني المدير الإداري لنادي زد. 

 

ونجح مسئولو نادى الأوليمبى فى الاتفاق مع حسام عبد العال المدير الفنى السابق للإنتاج الحربى ودكرنس، لقيادة الفريق خلفا لشريف الخشاب الذى اعتذر عن عدم استكمال مشواره مع الفريق.

 

واعتذر شريف الخشاب عن الاستمرار في قيادة فريق الأوليمبى، بعد التعادل مع فريق بايونيرز في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة والأخيرة فى الدور الأول من مجموعة بحرى والإسكندرية فى القسم الثانى.

 

وقبلت إدارة نادى الأوليمبى اعتذار شريف الخشاب عن مواصلة تدريب الفريق، وقامت بالاتفاق مع حسام عبد العال لتولى المهمة من الدور الثانى لدورى القسم الثانى فى مجموعة بحرى والإسكندرية.

 

وخرج فريق الأوليمبى من الدور التمهيدى الثالث لبطولة كأس مصر بعد الخسارة أمام فريق الحمام بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

ويحتل فريق الأوليمبى المركز العاشر في ترتيب جدول مجموعة بحرى والإسكندرية برصيد 17 نقطة، جمعها من 15 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 4 مباريات، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكهم 11 هدفا.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع