أخبار عاجلة
رصد صورة تشبه الدب على سطح كوكب المريخ -

أوساسونا يلتقى إشبيلية فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا

أوساسونا يلتقى إشبيلية فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا
أوساسونا يلتقى إشبيلية فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا

يلتقى فريقا أوساسونا وإشبيلية فى تمام الـ11 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أل سادار" ضمن منافسات دور ربع نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.

وتأهل فريق أوساسونا الى دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بعد التغلب على حساب ريال بيتيس بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأخير بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 2-2 في المواجهة التي أقيمت بينهما  قبل أسبوع.

بينما تأهل فريق إشبيلية الى دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على حساب ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب الأخير، في المواجهة التي سجل فيها الهدف الوحيد اللاعب ايفان راكيتيتش.

وتأهل إلى ربع النهائي كل من إشبيلية وريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو وأوساسونا وفالنسيا وأتلتيكو مدريد إلى جانب كل من برشلونة وريال مدريد.

ويحل فريق أوساسونا في المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 6.

بينما يتواجد إشبيليه في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوزف ي 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 26.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع