أخبار عاجلة

ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة دانى سيبايوس ويحدد موقفه من كأس العالم

ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة دانى سيبايوس ويحدد موقفه من كأس العالم
ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة دانى سيبايوس ويحدد موقفه من كأس العالم

أصدر نادي ريال مدريد الاسباني بياناً رسمياً كشف فيه تفاصيل الإصابة التي تعرض لها داني سيبايوس لاعب الميرنجي خلال الأيام الماضية وكادت أن تتسبب في غيابه عن نهائيات كأس العالم القادمة التي ستقام في قطر شهر نوفمبر المقبل.

ووفقا للبيان الرسمي لنادي ريال مدريد فإن الفحوصات التي أجراها القسم الطبي على لاعبنا داني سيبايوس اليوم، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية، سيتم رصد تقدمه.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية عقب البيان أن اللاعب سيغيب لمدة تتراوح من 3 الى 4 أسابيع عن ريال مدريد ما يعني أنه سيكون أمامه فرصة قوية للمشاركة في نهائيات كأس العالم القادمة على الرغم من الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية استبعاده من قائمة منتخب بلاده في المونديال.

واستبعد الأطباء معاناة سيبايوس من إصابة خطرة، ليعتمد الأمر على مدى تطور حالته، لكنه سيغيب على الأرجح، وبحسب ما تحققت إفي، عن الملاعب لثلاثة أسابيع.

وسيعتمد المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، على مدى تطور حالة سيبايوس، قبل 6 أسابيع من انطلاق مونديال قطر 2022.

وكان لاعب الوسط، الذي سينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، قد شارك في تسع مباريات هذا الموسم، ليربح ثقة المدرب كارلو أنشيلوتي رغم المنافسة الشرسة في وسط الميدان، بواقع 177 دقيقة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع