أخبار عاجلة
الحب القديم بقلم / ريهام عادل السيد بدوي -

مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت أمام موناكو فى الدوري الفرنسي

أعلن أنطوان كومبواريه، المدير الفني لفريق نانت، تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه فريق موناكو اليوم الأحد، على ملعب لويس الثانى ، في الجولة التاسعة من عمر منافسات الدوري الفرنسي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولى.

وتواجد الدولى المصري مصطفي محمد، على مقاعد بدلاء نانت فى التشكيل الاحتاطيي أمام موناكو حيث جاء تشكيل الفريق كتالي:

حراسة المرمى: ألبان لافون.

الدفاع: جوتو، كاستيلو، بالويس ، ميرلين

الوسط: دينيس أبياه، سيسوكو، بيدرو شيريفيلا.

الهجوم: مويس سيمون، جيرفيلا، جاناجو.

 

Image

بينما دخل فريق موناكو المباراة بالتشكيل التالى :

Image

ويسعى فريق نانت بقيادة مصطفى محمد إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة من أجل التقدم نحو المراكز الامامية في جدول الترتيب،حيث إنه يمتلك 7 نقاط، بعد تحقيقه انتصار وحيد، و4 تعادلات بالإضافة لخسارة 3 لقاءات، واستطاع نانت تسجيل 8 أهداف لكنه أستقبل 11 هدفًا.

بينما يحاول موناكو استغلال الأرض والجمهور للفوز والدخول في المربع الذهبي للمنافسة مع الكبار على لقب المسابقة المحلية ليج 1 ، بعد ان جمع 14 نقطة من المباريات السابقة.

ويعتبر هذا اللقاء هو رقم 100 بين موناكو ونانت في الدورى الفرنسي حيث فاز موناكو في 45 مواجهة وحقق نانت 26 انتصارا وحسم التعادل 28 مباراة بينهما، ويعتبر نانت هو الفريق الذى خسر عدد مباريات اكبر امام موناكو في ليج1 .

وفاز المصري مصطفي محمد، بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الحالي في فريقه نانت الفرنسي، وخاض مصطفى محمد مع نانت في الشهر الحالي 5 مباريات ما بين الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي وسجل هدفًا وحيدًا.

ولعب مصطفى محمد مع نادي نانت في مختلف البطولة 11 مباراة نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 بمجموع دقائق بلغ 643 دقيقة.

ويلعب مصطفى محمد مع نانت منذ بداية الموسم الحالي بعد انتقاله على سبيل الإعارة من جالطة سراي حتى 30 يونيو 2023، ويمتلك شرط أحقية شراء مصطفى محمد من جالاتا سراي مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو، بجانب 250 ألف يورو هي ثمن الإعارة بالموسم الحالي.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع