أخبار عاجلة

كيشو ودبشة وعجينة.. سر ألقاب لاعبى منتخب المصارعة

كيشو ودبشة وعجينة.. سر ألقاب لاعبى منتخب المصارعة
كيشو ودبشة وعجينة.. سر ألقاب لاعبى منتخب المصارعة

ميسى وكريستيانو وهالاند وبيكهام وغيرها من الألقاب التى يتم اطلاقها على لاعبى الدورى المصرى نسبة إلى الشبه بينهم وبين النجوم العالميين فى كرة القدم ، ولكن فى المصارعة يختلف الأمر.

 

ومن أبرز ألقاب لاعبى منتخب المصارعة التى تم اطلاقها عليهم فى الفترة الاخيرة كيشو، عجينة، دبشة، وهى ليست اسماءهم الحقيقية بل تم اطلاقها سواء من جانب الجماهير او الاسرة.

 

أحمد السيد خليل دبشة لاعب منتخب المصارعة، كشف من قبل ان اسم الشهرة "دبشة" تم إطلاقه عليه وهو فى سن صغير، بسبب هزاره مع اصدقاؤه  وانه تم تسميته دبشة لأنه كان غشيم فى الهزار، وهو صغير مع أصدقائه فى المدرسة، وعندما اتجه لممارسة المصارعة ، كان غشيم أيضا فى طريقة لعبه، فلازمه الاسم قبل وبعد ممارسة المصارعة.

 

وقال أحمد إبراهيم عجينة  لاعب منتخب المصارعة ، و بطل أفريقيا 3 مرات  فى تصريحات سابقة ، عن سر تسميته باسم عجينة ، ومن الذى اطلق عليه هذا الاسم .

 

وأكد أن هذا الاسم كان يطلق عليه قبل دخول لعبة  المصارعة ، لان جسمه كان مرن جدا ، ويشبه العجين ، خاصة وأنه كان ممتلئ وهو فى سن صغير .

 

 

وأضاف اللاعب أن هذا الاسم لازمه بعد ممارسته لعبة المصارعة ، نافيا أن يكون هذا بسبب اقامته فى الإسكندرية و ارتباط الاسم بأحد انواع الصيد التى يستتخدم فيها العجين

 

محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب والحاصل على برونزية اولمبياد طوكيو 2020 فقال أن هذا الاسم 1أطلقه عليه و الده، و لكن دون ان يعرششف الاسباب  لهذا اللقب، و الذى اصبح معروفا به فى الوسط الرياضى عامة و المصارعة خاصة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع