أخبار عاجلة

نجوم القطبين فى رحلة البحث عن الذات بعيدا عن الأهلى والزمالك موسم 2022/2023

نجوم القطبين فى رحلة البحث عن الذات بعيدا عن الأهلى والزمالك موسم 2022/2023
نجوم القطبين فى رحلة البحث عن الذات بعيدا عن الأهلى والزمالك موسم 2022/2023

يشهد الموسم الكروي 2022/2023 القادم ظهور عدد من اللاعبين اللذين أبدعت فى صفوف القطبين فى رحلة تحدى جديدة فى عالم الساحرة المستديرة بعيدا عن الأهلى و الزمالك.


ويرصد اليوم السابع أبرز النجوم اللذين يظهرون الموسم المقبل بعيدا عن القطبين :

أحمد ياسر ريان فى سيراميكا 

 

يظهر أحمد ياسر ريان، مهاجم النادي الأهلي،  مع سيراميكا فى ظل الإنضمام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة 4 مواسم.

 

ووقع أحمد ياسر ريان على عقود انضمامه رسميا، بناءً على رغبة أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا.

 

وسبق أن انضم أحمد ياسر ريان إلى صفوف سيراميكا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الموسم قبل الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 


مصطفى فتحى مع بيراميدز 

كما أعلن النادي تعاقده بشكل رسمي مع النجم الدولي مصطفى فتحي صانع الألعاب من صفوف نادي التعاون السعودي.

 

ووقع مصطفى فتحي عقود انضمامه لنادي بيراميدز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إمكانية تفعيل بند الشراء النهائي بنهاية الإعارة، بعد الاتفاق مع نادي التعاون السعودي على كافة التفاصيل بشأن التعاقد مع اللاعب.

 

ويعتبر مصطفى فتحي من أهم الأسماء في كرة القدم المصرية، وهو من مواليد 12 مايو 1994، وبدأ مشواره مع كرة القدم في صفوف نادي نبروه، قبل أن ينتقل لصفوف الزمالك ولعب بعدها في التعاون السعودي وسموحة والزمالك، قبل أن يعود مجددا لنادي التعاون، ومنه إلى بيراميدز على سبيل الإعارة.


حازم إمام يقترب من الداخلية

بينما اقترب حازم إمام ظهير أيمن الزمالك من التوقيع للداخلية إحدى الفرق الصاعدة لدورى الأضواء في الموسم الحالي بعد انتهاء تعاقده مع ناديه السابق .

 

ومن المقرر أن يوقع حازم إمام على عقود انتقاله للداخلية في صفقة انتقال حر حال الوصول لصيغة تفاهم بين الطرفين خلال الساعات القليلة المقبلة .

 

وارتبط اسم حازم إمام بالتوقيع للعديد من أندية الدورى بعدما رفض الإعتزال عقب رحيله عن القلعة البيضاء مفضلا استكمال مشواره الموسم المقبل . 


حسام عاشور على بعد خطوة من الداخلية

كما اقترب حسام عاشور لاعب الاتحاد والأهلى السابق، من الانضمام إلى فريق الداخلية فى الموسم المقبل، بعد فسخ تعاقده مع الاتحاد السكندرى وأصبح لاعبا حرا.

 

وأكد مصدر قريب من اللاعب أن حسام عاشور  يدرس الانتقال للداليو ويقترب  من الموافقة على عرض فريق الداخلية، ليكون النادى الثالث فى مشوار قائد الأهلى السابق فى الموسم الجديد.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع