أخبار عاجلة

عمر مرموش فى مهمة حاسمة مع شتوتجارت أمام كولن بالدوري الألماني

عمر مرموش فى مهمة حاسمة مع شتوتجارت أمام كولن بالدوري الألماني
عمر مرموش فى مهمة حاسمة مع شتوتجارت أمام كولن بالدوري الألماني
يلتقي شتوتجارت المحترف ضمن صفوفه عمر مرموش مع نظيره كولن في لقاء هام ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الألماني موسم 21/22 وذلك فى الثالثة والنصف عصر اليوم السبت،على ملعب مرسيدس بينز ارينا معقل فريق شتوتجارت، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الألماني.

 

ومن الواضح أن فريق شتوتجارت ارتضى إنهاء الموسم في المركز الثالث من القاع على أحسن تقدير، قبل مواجهته أمام مضيفه بايرن ميونخ في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الألماني، لكن التعادل (1-1) مع  بطل البوندسليجا أحيا آمال الفريق في البقاء بالبطولة .

 

وتنتظر جماهير شتوتجارت تألق لاعبي خط الهجوم في الفريق بقيادة مرموش الذي نافس على جائزة أفضل لاعب واعد بالموسم من أجل تحقيق الفوز في الجولة المقبلة والأخيرة على كولن من أجل ضمان البقاء في الدوري في انتظار تعثر فريق هيرتا برلين أمام بوروسيا دورتموند.

 

وتنتهي إعارة مرموش مع نادي شتوتجارت بنهاية الموسم الجاري، وتعد هذه هي الإعارة الثانية له من نادي فولفسبورج، بعدما تمت إعارته لمدة 6 أشهر في الموسم الماضي مع نادي الدرجة الثانية سانت باولي، وأثبت الفرعون المصري جدارته باللعب في الدوري الألماني، وترشح لأفضل لاعب صاعد في البطولة الشهيرة.

 

وقبل الجولة الأخيرة من الموسم والتي تشهد مواجهة شتوتجارت مع كولن يتفوق الأول بفارق 3 نقاط عن أرمنيا بيليفد ولكنه يتأخر بفارق 3 نقاط عن هيرتا برلين صاحب المركز الخامس عشر.

 

وتعادل شتوتجارت مع بايرن ميونخ بنتيجة 2-2 فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، الماضي على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

 

وتواجد الدولى المصري عمر مرموش فى التشكيل الأساسى مع فريقه شتوتجارت وخرج بعد أحداث الشوط الأول.

وجاء الهدف الأول لشتوتجارت بعد مضي 8 دقائق فقط من عمر المباراة عبر تياجو توماس من عرضية الدولي المصري عمر مرموش، فيما سجل سيرجي جنابري هدف التعادل للبافاري في الدقيقة 35، وأضاف توماس مولر الثاني في الدقيقة 44، وفي الشوط الثاني، سجل ساسا كالادزيتش الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 52 ، وقد تعرض الفرنسي كينجسلي كومان مهاجم البايرن للطرد في الدقيقة 95 .

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع