أخبار عاجلة
الخارجية الكندية تتعرض لهجوم سيبراني -

بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على كولن لاستعادة الانتصارات فى الدوري الألماني

بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على كولن لاستعادة الانتصارات فى الدوري الألماني
بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على كولن لاستعادة الانتصارات فى الدوري الألماني

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على كولن، فى المواجهة المقرر إقامتها فى الرابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

ويدخل بايرن ميونخ مواجهة اليوم متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 43 نقطة، فيما يأتي كولن فى المركز السادس برصيد 28 نقطة.

ويسعى بايرن ميونخ بقيادة مدربه يوليان ناجلسمان لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الألماني بعدما سقط في الجولة الماضية أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من المسابقة.

وعانى الفريق البافارى مؤخرا من غياب العديد من نجومه بسبب الإصابة بفيروس كورونا، فيما تلقى البايرن أخبارا سارة بعودة بعض اللاعبين للتدريبات وهم: مانويل نوير، أوباميكانو، ريتشاردز، ساني ونيانزو، بالإضافة لتوليسو الجاهز للمشاركة ضد كولن.

فيما يفتقد بايرن ميونخ في مواجهة الليلة لخدمات كومان وجوريتزكا لعدم اكتمال جاهزيتهم الفنية، كما سيغيب ألفونسو ديفيز عن الملاعب لفترة بسبب التهاب في عضلة القلب.

من ناحية أخرى، أعلن نادى بايرن ميونخ، مؤخرا عن تمديد عقده نجمه الفرنسي كينجسلي كومان حتى عام 2027، ليدافع عن ألوان العملاق البافاري في منافسات الدورى الالمانى ودورى أبطال أوروبا في المواسم المقبلة.

وينتهي عقد الفرنسي كينجسلي كومان مع ناديه بايرن ميونخ الالمانى في 30 يونيو 2023، حيث مدد عقده مع البافاري 4 سنوات قادمة حتى عام 2027.  


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع