أخبار عاجلة

أدهم معتز يتصدر تصنيف سلاح السيف

أدهم معتز يتصدر تصنيف سلاح السيف
أدهم معتز يتصدر تصنيف سلاح السيف

تصدر لاعب منتخب السلاح أدهم معتز، التصنيف العالمى لسلاح السيف، ليصبح المصنف الأول على العالم تحت 20 سنة فى التصنيف الصادر اليوم، ويسعى اللاعب أدهم معتز إلى مواصلة تصدر التصنيف بمواصلة حصد النقاط فى البطولات العالمية المقبلة.

وشهدت الأيام الماضية اختيار أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي للسلاح عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصرى لشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي، وهى المرة الأولى فى التاريخ التى يشغل فيها مصرى هذا المنصب الرفيع.

 

وحصل عبد المنعم الحسيني على 16  صوتا من إجمالى 20 وهي أعلي نسبة أصوات.

 

وحصل الاتحاد المصري للسلاح على جائزة اللعب النظيف الممنوحة من الاتحاد الدولي للعبة، على هامش اجتماع الاتحاد الدولي الذي أقيم أمس السبت.

 

ونجح عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح في الفوز بمقعد عضوية الاتحاد الدولي للسلاح بعد أن نجح في الحصول علي 83 صوتا من إجمالي الأصوات  البالغة 146 صوتًا، وتجري الآن انتخابات اللجان الفرعية بالاتحاد الدولي ومن المتوقع أن يكون تمثيل مصر بها متميز. 

 

 

ونجحت قائمة عبد المنعم الحسينى برئاسة اتحاد السلاح بالكامل بالعلامة الكاملة، مؤخرًا بالحصول على 10 أصوات مقابل لا شىء لقائمة جميل الزفتاوى.

 

وتضم قائمة الحسينى كلاً من: محمد طارق الحسينى وأيمن منير وخالد كابس ومدحت شكرى وسامر شريف وأحمد نبيل وأحمد سمير وميرفت حسانين وياسمين جاد وأمانى البحيرى وأمنية حسين.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع