الغندور: عمر كمال وقع لفيوتشر لمدة عام وإعارة أسامة فيصل موسم واحد

الغندور: عمر كمال وقع لفيوتشر لمدة عام وإعارة أسامة فيصل موسم واحد
الغندور: عمر كمال وقع لفيوتشر لمدة عام وإعارة أسامة فيصل موسم واحد

كشف الإعلامي خالد الغندور، عبر برنامجه الإذاعي "اللعبة الحلوة" على إذاعة أون سبورت إف إم، عن أنه تواصل مع عمر كمال عبد الواحد لاعب الزمالك المعار إلى فيوتشر، لكشف حقيقة توقيعه لفريقه الحالي لمدة 3 مواسم وليس موسم واحد.

وقال الغندور: تواصلت مع عمر كمال وأكد أنه ماضي مع فيوتشر لمدة عام واحد فقط، هو لم يقيد في الزمالك بسبب إيقاف القيد ولكنه حصل على مقدم التعاقد، واللاعب أبدى استغرابه من التصريحات التي أكدت توقيعه لفيوتشر ثلاث مواسم.

أضاف: أسامة فيصل ووكيله جلسا مع حسين لبيب أمامي وكانوا يتحدثوا عن عودته بعد نهاية إعارته لمدة موسم للبنك الأهلي وبالتالي هو غير معار لمدة موسمين.

وفي وقت سابق قال عمر كمال عبد الواحد، لاعب منتخب مصر الأول، عن مباراة السودان، "الحمد لله على الفوز والأداء، وأهنئ الجماهير، نحن نشارك فى كل مباراة ونعمل ألف حساب لها أكثر من المباراة التى تسبقها، تخطينا لبنان وركزنا على مواجهة السودان".

وأضاف عبد الواحد، فى تصريحات تليفزيونية، "درسنا السودان جيدًا وسنركز على المواجهة المُقبلة أمام الجزائر، مباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا أو لهم، ونتمنى أن نتأهل كأول مجموعة".

وبسؤاله هل خط الدفاع  كان فى راحة أمام السودان، قال "لا إطلاقا، لا نشعر بالراحة لأنه من الوارد أن نتلقى أهدافًا فى مرمانا".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع