أخبار عاجلة

ساري يشيد بأداء بيدرو بعد الفوز العريض على لوكوموتيف

ساري يشيد بأداء بيدرو بعد الفوز العريض على لوكوموتيف
ساري يشيد بأداء بيدرو بعد الفوز العريض على لوكوموتيف

أثنى ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق لاتسيو، على مستوى لاعبه الإسباني المخضرم بيدرو بعدما استطاع تحقيق الفوز على حساب لوكوموتيف الروسي بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير.

وفقط متصدري المجموعة في الدوري الأوروبي هم من يتأهلون إلى دور الـ16، حيث يجب أن يدخل الوصيف في مباراة فاصلة لكسب تذكرته إلى تلك المرحلة.

وسيضمن لاتسيو المركز الأول حال التغلب على جالاتا سراي في المباراة النهائية على ملعب أوليمبيكو.

وقال ساري لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "ضغطهم كان قوياً للغاية في الشوط الأول، وكانوا عدوانيين وفي بعض الأحيان كان هناك الكثير من الأخطاء السيئة".

أضاف ماوريسيو ساري: "بمجرد أن تجاوزنا تلك البداية، وجدنا مساحات، بعد الجمود في اللعب، كان عليهم الانفتاح أكثر قليلاً وحققنا أقصى استفادة منه، حيث كان بإمكاننا تسجيل العديد من الأهداف".

أشار مدرب لاتسيو: "بيدرو لاعب استثنائي وعندما يكون في هذه الليالي، في هذه المباريات، يمكنه تغيير كل شيء في النهاية، الجودة تصنع الفارق ".

وعن إيموبيلي أكد ساري: "كنا عادة نريحه، لكننا أجرينا خمسة تغييرات اعتبارًا من يوم السبت وكان لدينا تشكيلة تنافسية للغاية، ربما كانت هذه المباراة الحاسمة في مجموعة صعبة للغاية".

وقال مدرب لاتسيو: "لقد تأهلنا، والآن سنرى ما إذا كان بإمكاننا تأمين الوصول المباشر إلى دور الـ16."

سئل ساري عما إذا كان يتطلع إلى مواجهة ناديه القديم نابولي نهاية هذا الأسبوع في استاد دييجو أرماندو مارادونا: "لا يمكن أبدا أن تكون مباراة مثل الآخرين ضد نابولي ، هذا واضح."


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع