أخبار عاجلة

سيراميكا يشكو التحكيم رسميا بعد مباراة الزمالك

سيراميكا يشكو التحكيم رسميا بعد مباراة الزمالك
سيراميكا يشكو التحكيم رسميا بعد مباراة الزمالك

تقدم نادي سيراميكا بمذكرة رسمية إلى رابطة الأندية المصرية، برئاسة أحمد دياب، ضد الأداء التحكيمي، وغياب العدالة، خلال الجولات الستة الأولى، من عمر مسابقة الدوري العام، وتجسدت بشكل كبير فى واقعة تجاهل محمد معروف، حكم لقاء سيراميكا والزمالك، عرقلة طارق حامد، لاعب الزمالك، لـ بلال السعيداني لاعب وسط سيراميكا داخل منطقة حزاء الزمالك، وعدم تدخل الفار، دون استدعاء حكم الساحة لاحتساب ركلة جزاء.

ونجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

سجل مصطفى فتحى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد جملة رائعة من لاعبى الزمالك بدأها إسلام جابر الذى مر من لاعب سيراميكا ليمرر إلى عمر السعيد الذى يضعها من لمسة واحد لمصطفى فتحى الذى يركنها بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لعامر عامر معلنا تقدم الزمالك.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 13 ارتقى بها إلى المركز الثالث خلف بيراميدز صاحب نفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، في المقبل احتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع