أخبار عاجلة

جريزمان بعد الهزيمة أمام ميلان: مازالت أمامنا فرصة

جريزمان بعد الهزيمة أمام ميلان: مازالت أمامنا فرصة
جريزمان بعد الهزيمة أمام ميلان: مازالت أمامنا فرصة
قال الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد إن فريقه مازالت أمامه فرصه لبلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الهزيمة أمام ميلان بهدف نظيف، مبديا ثقته في قدرة "الروخيبلانكوس" على هزيمة بورتو في ملعبه بالجولة الأخيرة.

وصرح جريزمان عقب مواجهة ميلان في معقل أتلتيكو ملعب "واندا متروبوليتانو" في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات "لقد درسونا جيدا للغاية. استعدوا بشكل جيد للغاية للمباراة. لقد قمنا بالاستعداد بطريقة ولكن النهاية كانت مختلفة".

وتابع "النتيجة هكذا وهذه كرة القدم. مازالت تتبقى مباراة .هناك فرصة وسيكون علينا أن نقدم أقصى ما لدينا . أثق في الفريق . يمكننا الفوز في أي ملعب وسيكون علينا إثبات هذا، علينا أن نثق في أنفسنا . نتمتع بالموهبة . سيكون علينا أن نخوض اللقاء بحماس وأن نفوز".

حقق ميلان الإيطالي فوزا قاتلا على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين أمس الأربعاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية، في دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

سجل جونيور ميسياس هدف فوز ميلان القاتل في الدقيقة 87 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية لاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسي.

بهذا الفوز أنعش ميلان آماله في التأهل إلى دور الـ 16 من دورى الأبطال، وهو الأول له خلال مرحلة المجموعات، ليرفع رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث بالتساوى مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.

وفى نفس المجموعة تغلب ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصرى محمد صلاح على ضيفه بورتو البرتغالى بثنائية نظيفة، ليعزز الريدز صدارته للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته في مرحلة المجموعات.

وأصبح الصراع قوى على حجز البطاقة الثانية المؤهلة إلى دور ثمن نهائي دورى الأبطال بين بورتو، ميلان وأتلتيكو مدريد قبل لقاءات الجولة السادسة والأخيرة في شهر ديسمبر المقبل.

ويستضيف ميلان نظيره ليفربول في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، كما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على بورتو البرتغالى.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع