أخبار عاجلة

الإنتر يستعد لإيقاف مغامرة شيريف وتحقيق أولى إنتصاراته فى دورى أبطال أوروبا

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي، نظيره شيريف تيراسبول في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

إنتر ميلان ضد شيريف تيراسبول

يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، برصيد نقطة واحدة، خلفاً لفريق شيريف تيراسبول المتصدر برصيد 6 نقاط، ثم ريال مدريد الوصيف بـ3 نقاط، وأخيراً يأتي شاختار وفي رصيده نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن النيراتزوري.


الإنتر


 

وليس أمام إنتر ميلان سوي الفوز على شيريف تيراسبول مفاجأة البطولة حتى الآن ومتصدر ترتيب المجموعة، إذا أراد المنافسة والتأهل إلي ثمن نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

إنتر ميلان ضد شيريف

وخسر فريق إنتر ميلان أمام ريال مدريد بهدف قاتل في الجولة الأولي، ثم تعادل امام شاختار سلبياً في الجولة الثانية.

ويتطلع إنتر ميلان لإستغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل إنتزاع الفوز من شيريف تيراسبول، الذي سيكون نداً قوياً للنيراتزوري، خاصة وأنه حقق المفاجأة وتفوق على شاختار ثم ريال مدريد وحصد 6 نقاط، وإعتلي قمة الترتيب.

ويأمل إنتر ميلان في تحقيق الفوز على شيريف تيراسبول، لمصالحة جماهيره بعد أن سقط أمام لاتسيو 1-3، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق إنتر ميلان حامل اللقب، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 17 نقطة، خلفاً لنابولي المتصدر برصيد 24 نقطة، وميلان الوصيف برصيد 22 نقطة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع