أخبار عاجلة
أروى جودة عن صورة السيلوليت: لا أخجل منه -

بوتشيتينو عن كيليان مبابى: مستقبل باريس سان جيرمان

بوتشيتينو عن كيليان مبابى: مستقبل باريس سان جيرمان
بوتشيتينو عن كيليان مبابى: مستقبل باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسى، لديه القدرة على إقناع الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق، برفض الانتقال إلى ريال مدريد والبقاء مع النادي الباريسي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري ورفض النجم الفرنسي في أكثر من مناسبة تمديد تعاقده مع النادي الباريسي.

وفي حوار مع إذاعة "كوبي" الإسبانية قال بوتشيتينو: "مبابي بخير، إنه فتى هادئ، يتمتع بشخصية كبيرة ولديه شخصية اجتماعية للغاية، إنه واضح في الأمور ويحب كرة القدم".

وأضاف مدرب النادى الباريسي: "مبابي لا يزال يبلغ من العمر 22 عامًا، ولكنه يتمتع بنضج عالٍ جدًا لإدارة هذه الأنواع من المواقف حول مستقبله، ليس لدي أدنى شك في أن كيليان يمكنه التعامل مع أي تحدى يأتي في طريقه في المستقبل".

وتابع بوتشيتينو: "لا يُمكن الاستهانة بلاعبي كرة القدم، لديهم بيئات وأشخاص ينصحون، لكن لديهم قرارهم الخاص، أنا واثق أن مبابي سيتخذ القرار الذي يتعين عليه اتخاذه، وسيبذل النادي كل ما في وسعه للحفاظ على كيليان، لأننا نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم، مبابي لا يزال لاعبًا صغيرًا ولديه إمكانات كثيرة، من يظن أن باريس سان جيرمان لا يريده أن يستمر هنا لسنوات عديدة أخرى؟ سيحاول النادي إقناعه وإغراءه بالاستمرار هنا".

وأستكمل بوتشيتينو تصريحاته: "بالفعل الوضع مفتوح ويمكن أن يحدث أي شيء في المستقبل، وأيضًا قد يتغير الوضع بعد بضعة أشهر في المستقبل، باريس سان جيرمان نادى لديه الأمل والقدرة على إغراءه وعرض أشياء عليه حتى يتمكن من البقاء ويكون سعيدًا، لديه عقد حتى 30 يونيو 2022 وإمكانية تغيير رأيه لا تزال قائمة".

وأكمل مدرب باريس: "كيليان سيتخذ قراره، ولكن النادي سيبذل قصارى جهده للحفاظ عليه، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأنا أود أن يكون هُنا لسنوات عديدة".

وردا على سؤال "إذا تأهل باريس سان جيرمان لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، هل تدع مبابي يسدد ركلة جزاء في اللحظة الأخيرة؟"، أجاب مدرب باريس: "أنا ليس لدي أي شك في احترافه، وأنه حتى اليوم الأخير، سيُعطي 200% مما لديه، ليس لدي أي شك في ذلك".

وأتم ماريسيو تصريحاته بقوله: "ليس لدي شك في أن مبابي على هذا المستوى، مستوى ميسي أو كريستيانو، وأنه من حسن الحظ أن يكون هنا مع نيمار ومع ميسي، أنا يسعدني رؤيته في كل جلسة تدريبية، من الواضح أنه من أعظم المواهب، فهو حاضر ومستقبل هذا النادي".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع