أخبار عاجلة

تعليمات خاصة من كارتيرون للمدافعين قبل مواجهة توسكر الكينى

تعليمات خاصة من كارتيرون للمدافعين قبل مواجهة توسكر الكينى
تعليمات خاصة من كارتيرون للمدافعين قبل مواجهة توسكر الكينى

منح الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، تعليمات خاصة لمدافعى الفريق محمود علاء ومحمود الونش، استعدادا لمواجهة فريق توسكر الكينى، المقرر لها بعد غد السبت ضمن مباريات الذهاب بدور الـ 32 لدورى أبطال إفريقيا.

وتحدث كارتيرون مع الثنائى علاء والونش وطلب منهما التركيز فى الهجمات المرتدة للمنافس، حيث يعتمد الفريق الكينى على السرعات والكرات الطولية وهو ما يحتاج ليقظة كبيرة من المدافعين خوفا من دخول مرمى الزمالك أهداف تصعب من مهمة الفريق فى مباراة العودة المقرر لها 22 أكتوبر الجارى بالقاهرة.

من ناحية أخرى وصل الوفد الثالث من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك‏ إلى كينيا للانضمام لبعثة الفريق الأبيض استعدادا لخوض مباراة توسكر الكينى المقرر لها فى الثانية ظهر يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وتوجه الوفد مباشرة فندق الإقامة بنيروبى وضم كل من الدكتور حسام المندوة، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، ورئيس البعثة وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وهم: محمد أبو جبل ومحمود حمدى “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" بالإضافة للثنائى التونسى حمزة المثلوثى وسيف الدين الجزيرى والمغربى أشرف بن شرقي.

وكان فى استقبال الوفد الأخير كل من أحمد رأفت السكرتير الثانى بالسفارة المصرية وإبراهيم زارع إدارى الفريق.

فى المقابل يرغب الفرنسى كارتيرون فى مفاجأة المنافس من خلال إجراء بعض التبديلات فى التشكيل الذى سيخوض به مباراة توسكر، حيث يفاضل كارتيرون بين شيكابالا وأحمد سيد زيزو للمشاركة فى مركز الجناح الأيمن، خاصة أن كارتيرون يرغب فى البدء بشيكابالا استغلالا لمهارته الفردية لضرب التكتلات الدفاعية المتوقعة للمنافس وتضييق المساحات.

فيما استقر المدرب الفرنسى، على الدفع بإمام عاشور بجوار طارق حامد فى منتصف الملعب لفرض طابع هجومى على أداء الزمالك مع الاحتفاظ بمحمود عبد العزيز على دكة البدلاء تحسبا للاستعانة به فى حالة الرغبة فى التأمين الدفاعى فى منتصف الملعب، لأن زيزو يغلب على طبعه الدفاع بينما إمام عاشور لاعب مهارى ويزيد من الفاعلية الهجومية للفريق.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكينى طاقم تحكيم إثيوبى مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعد أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعد ثانى وليما نجويسى حكم رابع.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع