أخبار عاجلة
بورصة الدواجن اليوم الجمعة 22-10-2021 في مصر -
مكافحة النمل الأبيض في 11 منطقة بالإسكندرية -

آرسنال يفاجئ الجميع ويضرب توتنهام بثلاثية في الشوط الأول.. فيديو

آرسنال يفاجئ الجميع ويضرب توتنهام بثلاثية في الشوط الأول.. فيديو
آرسنال يفاجئ الجميع ويضرب توتنهام بثلاثية في الشوط الأول.. فيديو

أنهى فريق آرسنال أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره توتنهام متقدما بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز في ديربي شمال لندن، في قمة منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ارسنال ضد توتنهام

تقدم إميل سميث رو بالهدف الأول للجانرز من تمريرة الواعد بوكايو ساكا وذلك بعد 14 دقيقة فقط.

وجاء الهدف الثاني عبر بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 27 قبل أن يسجل بوكايو ساكا الهدف الثالث في الدقيقة 34 .

وخرج الدولي المصري محمد الننى من قائمة فريق آرسنال في مباراة اليوم، حيث يلعب الجانرز بالتشكيل التالي: آرون رامسدال،  كيران تيرني، جابرييل ماجاليس،  بن وايت،  تومياسو،  توماس بارتي، جرانت تشاكا،  بوكايو ساكا،  مارتن اوديجارد،  سميث رو، بير اوباميانج.

فيما جاء تشكيل توتنهام كالتالي: لوريس ، تانجانجا، داير، سانشيز، ريجيلون، هويبييه، ديلي، ندومبيلي، لوكاس، سون، كين.

ودخل توتنهام قمة الليلة بعدما جمع 9 نقاط من 5 مباريات خاضها حتى الآن، وفى المقابل يملك آرسنال فى رصيده 6 نقاط فقط من 5 مواجهات.

وحقق توتنهام انطلاقة قوية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بقيادة مدربه الجديد نونو سانتو بتصدره جدول الترتيب عقب تحقيق الفوز والعلامة الكاملة في أول 3 جولات من المسابقة، قبل أن يحقق نتائج مخيبة للآمال بالسقوط في مباراتين متتاليتين أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد ثم تشيلسي بنفس النتيجة في الجولة الخامسة.

بينما استعاد آرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا توازنه في الفترة الأخيرة بعدما حقق إنطلاقة هي الأسوأ في تاريخه بالبريميرليج، حيث حقق الجانرز الفوز في آخر مباراتين بالمسابقة بعدما خسر أول 3 مباريات.

وتغلب آرسنال على نورويتش سيتي بهدف الجابوني أوباميانج، ثم خطف فوزا مستحقاً من أنياب مضيفه فريق بيرنلي، بنتيجة 1-0، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع