أخبار عاجلة
اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 22/10/2021 -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 22/10/2021 -
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم -
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 22/10/2021 -

الأندية تشكو لجنة اتحاد الكرة للفيفا والمحكمة الرياضية وتطالب بتعويضات

تضامن عدد كبير من أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وعلى رأسها ناديا الواسطى والنصر بشمال سيناء، مع نادى النجوم فى شكواه ضد اللجنة التى تدير اتحاد الكرة حاليا، لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية.

وتضمنت تفويضات الأندية أنها تفوض عددا من المحامين الدوليين لاتخاذ جميع الإجراءات المتعلقة بشكوى لجنة التطبيع التى تدير الجبلاية حاليا لدى الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية والمطالبة بتعويض عما أصاب الكرة المصرية من أضرار.

 

واجتمع مؤخرا 51 ناديا، تمثل أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وقرروا في مذكرة رسمية عقد جمعية عمومية غير عادية للاتحاد خلال 15 يوما، بعد استيفاء هذا الطلب للنصاب القانوني . 

 

وطالب المجتمعون أن يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية إدخال بعض التعديلات على مشروع لائحة النظام الأساسي للاتحاد، وتشكيل لجنة رباعية من أعضاء الجمعية العمومية تتولي عرض ما ينتهي إليه اجتماع الجمعية العمومية على الاتحاد الدولي لكرة القدم، كما طالب المجتمعون بوضع جدول زمني للبدء في إجراءات الدعوة لانتخاب  مجلس إدارة جديد للاتحاد المصري لكرة القدم . 

 

وكان 51 ناديا من أعضاء الجمعية العمومية قد انتابهم الغضب من جراء التصرفات غير المنضبطة للجنة المعينة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة القدم المصري، مما دعاهم لعقد الاجتماع في محاولة لضبط منظومة كرة القدم المصرية بما يليق مع التاريخ الرياضي للكرة المصرية.

 

54368-نادى-الوسطى
نادى الوسطى

174188-النصر
النصر

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع