أخبار عاجلة
ترامب يخضع لـ الاستجواب.. والسبب مكسيكيون -
كيفية الحصول على شهادة لقاح كورونا «أون لاين» -
فتحي قورة «شاعر البهجة».. فقد البصر واحتفظ بالتألق -

برينتفورد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز فى الدوري الإنجليزي

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه برينتفورد، والمقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

وجاء تشكيل ليفربول أمام برينتفورد كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - فان دايك - ماتيب - روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو - جونز - جوردان هندرسون.

خط الهجوم: ساديو ماني - ديوجو جوتا - محمد صلاح.


تشكيل ليفربول

 

برينتفورد ضد ليفربول

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة متساويًا مع أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتى أصحاب نفس الرصيد من النقاط.

ويسعى ليفربول في هذه المباراة لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أجل التربع على القمة أو التعمق بالمربع الذهبي، لذا سيقاتل بشراسة لنيل النقاط الكاملة من أنياب الخصم.

وفي المقابل، يحتل برينتفورد المركز العاشرة فى جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، مما سيعمل بكل قوة للتحضير لهذه المباراة من أجل تعزيز رصيده من النقاط للتقدم أكثر على سلم الترتيب.

برينتفورد ضد ليفربول

ويستعد صلاح لفك الاشتباك مع البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو مهاجم وست على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 4 أهداف خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز التي شارك فيها الموسم الحالي كما صنع هدفين ليعتلي صدارة ترتيب الهدافين.

واختارت شبكة "سكاي سبورتس" بريطانيا الدولي المصري محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي متفوقاً على كل اللاعبين المتواجدين في "البريميرليج" عقب مرور 5 جولات من عمر منافسات أشهر دوريات العالم.

وأكدت سكاي سبورتس في تقريرها عن تقييم اللاعبين أن محمد صلاح حصل على 8962 نقطة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه في ترتيب الأفضل خلال الموسم الحالي.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع