أخبار عاجلة

عبد القادر وعمار يعودان لحسابات موسيمانى فى الأهلى

عبد القادر وعمار يعودان لحسابات موسيمانى فى الأهلى
عبد القادر وعمار يعودان لحسابات موسيمانى فى الأهلى

يخطط بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لإعادة النظر بشأن الاستعانة بالثنائي أحمد عبد القادر وعمار حمدي بدءاً من مبارة إنبي اليوم، السبت، فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

تأتي رغبة موسيماني فى منح الفرصة لعبد القادر وعمار بعدما تم استبعادهما من قائمة مباراة السوبر المصري ضد طلائع الجيش وخرجا من حساباته الفنية.

 

وأجبرت سوء نتائج الأهلي في الأونة الأخيرة وتحديدا مباراة السوبر التى خسرها الأحمر على تغيير وجهة نظر موسيماني وضرورة الإبقاء على الثنائي في قائمة الفريق الأحمر بمباراة انبي وأن يكون لهما الأولوية في التغييرات إذا لم يشارك الثنائي أو أحدهما بشكل أساسي.

ويدخل فريق الأهلى فى السابعة مساء اليوم، السبت، اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره إنبى باستاد الإسكندرية، فى ختام منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وهى المباراة التي يتطلع المارد الأحمر للفوز بها للصعود لدور الثمانية للبطولة التي يحمل لقبها ويرغب في مواصلة مشواره للحفاظ على لقبه وبحثاً عن مصالحة جماهيره الغاضبة من خسارة بطولة السوبر في المباراة الأخيرة أمام الطلائع بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الاصلى والإضافى بالتعادل السلبى.

ومن المتوقع أن يبدأ الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مباراة الأهلى مع إنبى بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – أكرم توفيق.

الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج.

وسط المهاجم: محمود عبدالمنعم "كهربا" – محمد مجدي "أفشة" – لويس ميكيسوني.

المهاجم: محمد شريف.

ويفتقد الاهلى الليلة الجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمود متولي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهروياسر ابراهيم بسبب الإصابة بجانب محمد محمود وناصر ماهر وجونيور أجاي لرؤية فنية.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع