أخبار عاجلة

رابطة الأندية تناقش إقامة الدورى الجديد من مجموعتين فى اجتماع الغد

رابطة الأندية تناقش إقامة الدورى الجديد من مجموعتين فى اجتماع الغد
رابطة الأندية تناقش إقامة الدورى الجديد من مجموعتين فى اجتماع الغد

يناقش المكتب التنفيذى لرابطة الأندية، فى اجتماع غد الأحد، أكثر من تصور لشكل الدورى الجديد قبل عرضها على أندية الدورى الممتاز لاتخاذ القرار النهائى بشأن الدورى الجديد.

 

ويناقش المكتب التنفيذى للرابطة إقامة الدورى الجديد بنظام المجموعتين فى ظل ضيق الوقت وكثرة ارتباطات المنتخب الوطنى والأندية الافريقية فى الموسم الجديد، على أن يتم حسم القرار النهائى بعد الاجتماع مع أندية الدورى الممتاز الـ18.

 

ويعقد المكتب التنفيذى للرابطة اجتماعا غدا، الأحد، لمناقشة شكل الدورى الجديد فى ضوء الارتباطات المتعددة للمنتخب والأندية الأفريقية فى الموسم الجديد.كما يناقش المكتب التنفيذى لرابطة الأندية فى اجتماعه غدا، الأحد، البحث عن مقر منفصل للرابطة بعيدا عن اتحاد الكرة، فى محاولة للانفصال عن الجبلاية.

 

وأسفرت  انتخابات رابطة الأندية عن اختيار أحمد دياب رئيسا للرابطة ومعه عماد متعب نائبا وعضوية كلا من ثروت سويلم وعامر حسين وصفي الدين بسيوني وشريف صالح وخالد رفعت. 

 

وأكد اللواء ثروت سويلم، المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، أن عودة جمهور الكرة المصرية إلى المدرجات يأتى على رأس أولويات الرابطة في الوقت الحالي، ومن غير المعقول أن تقام كل المسابقات الرياضية حول العالم بحضور جماهيري إلا الدوري المصري، فهو أحد أعرق الدوريات في المنطقة العربية والأفريقية، لذلك فنحن نعمل على إعادة الجماهير إلى المدرجات بالتنسيق مع وزارة الداخلية، كما سيتم العمل من الآن على تكوين شكل جديد للأندية وكذلك منظومة التسويق".

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع