أخبار عاجلة
بورصة الدواجن اليوم الجمعة 22-10-2021 في مصر -
مكافحة النمل الأبيض في 11 منطقة بالإسكندرية -

إنتر ميلان يصطدم بفيورنتينا فى مواجهة قوية بالدوري الإيطالي

إنتر ميلان يصطدم بفيورنتينا فى مواجهة قوية بالدوري الإيطالي
إنتر ميلان يصطدم بفيورنتينا فى مواجهة قوية بالدوري الإيطالي

يصطدم فريق إنتر ميلان بمضيفه فيورنتينا فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي علي ملعب "فلورنسا".

ويحتل فريق إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، فيما يأتي ميلان وصيفاً بفارق الأهداف، وروما ثالثاً برصيد 9 نقاط، ثم نابولي رابعاً بفارق الأهداف، أمام فيورنتينا فيحتل المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

ويدخل الإنتر، حامل لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2021-2022، المباراة بعد فوز كبير علي بولونيا بنتيجة 6-1 على ملعب "جوزيبي مياتزا" بالجولة الرابعة من الكالتشيو.

ويسعي سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، لتحقيق الفوز للبقاء علي قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خاصة فى ظل الصراع الشرس مع ميلان وروما ونابولي بالترتيب.

ويحلم إنزاجي بقيادة إنتر ميلان للحفاظ علي لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، رغم إفتقاد الثنائي البارز روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي بعد رحيلهم إلي تشيلسي وباريس سان جيرمان الصيف الماضي.

لكن بالرغم من ذلك، يقدم لاعبي إنتر ميلان أداء مميز خلال أول 4 جولات في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، يعكس مدي قوة النيراتزوري وقدرته في المنافسة على الأسكوديتو.

وقدم هجوم إنتر ميلان بداية قوية تفوق وضع الفريق فى وجود الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو الموسم الماضي، موضحة أن إنتر ميلان سجل 15 هدفًا في أول 4 مباريات من الدوري الإيطالي، وهو رقم قياسي للنادي منذ بداية حقبة الثلاث نقاط.

وكان إنتر ميلان قد سجل 18 هدفاً بعد مرور 4 جولات في الدوري الإيطالي، بموسم 1960-1961، وهو أعلي معدل تهديفي للفريق في هذة الإحصائية.

كما أن 9 لاعبين من إنتر ميلان، تمكنوا من تسجيل الـ 15 هدفاً، وهو رقم مميز خصوصًا في التنوع بالأهداف ووجود أكثر من مسجل بالفريق.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع