أخبار عاجلة

أتلتيكو مدريد ضيفاً على خيتافي للعودة إلى الانتصارات بالدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد ضيفاً على خيتافي للعودة إلى الانتصارات بالدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد ضيفاً على خيتافي للعودة إلى الانتصارات بالدوري الإسباني

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً علي خيتافي فى السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، فى افتتاح منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "ألفونسو بيريز".

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 1 نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد برصيد 13 نقطة، فيما يأتي خيتافي في المركز الـ 19 بدون رصيد من النقاط.

ويخوض فريق أتلتيكو مدريد مباراة خيتافي برغبة الانتصار، خاصة بعد التعثر أمام أتلتيك بيلباو بتعادل سلبي مُحبط لجماهير وعشاق الأتليتي حامل لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي 2020-2021.

وأهدر أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين أمام بيلباو فى مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022.

ويتطلع الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، لتخطي عقبة البدايات المحبطة والتي دائماً ما تبعد الروخي بلانكوس عن القمة، وهو ما يصعب مهمة المنافسة علي اللقب في نهاية مشوار الليجا، وهو ما حدث الموسم الماضي، لكن نجح في خطف اللقب بعد صراع شرس مع ريال مدريد.

كما حقق الأتليتي بداية غير موفقة في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعد سقوطه في التعادل  السلبي ضد بورتو البرتغالي بإفتتاح مشوار تشامبيونزليج هذا الموسم.

وما يصعب مهمة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي، أن الأخير يسعي للهروب من مؤخرة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تلقي 5 هزائم متتالية في البطولة حتي الآن.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع