أخبار عاجلة
أروى جودة عن صورة السيلوليت: لا أخجل منه -

فيرنر بديل هالاند فى بوروسيا دورتموند الموسم المقبل

فيرنر بديل هالاند فى بوروسيا دورتموند الموسم المقبل
فيرنر بديل هالاند فى بوروسيا دورتموند الموسم المقبل

بدأ بوروسيا دورتموند الألماني البحث عن بديل هدافه النرويجى إيرلينج هالاند، الذى من المتوقع أن يرحل في نهاية الموسم الجارى، في ظل إهتمام عمالقة أندية أوروبا بالحصول على خدماته، من خلال تفعيل قيمة الشرط الجزائى في عقده بقيمة 75 مليون يورو، في الصيف المقبل.

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن دورتموند يفكر في الحصول على خدمات تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي الإنجليزي، الذى أصبح بديلا مع البلوز بعد وصول النجم البلجيكي روميلو لوكاكو من إنتر ميلان، في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 98 مليون إسترليني.

أضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ سوف ينافس أسود فيستفاليا للتعاقد مع فيرنر في الصيف المقبل، من أجل تدعيم هجومه مع تقدم عمر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي.

وتسعى أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، باريس سان جيرمان الفرنسي وقطبا مدينة مانشستر، في التوقيع مع هالاند الصيف المقبل، بعد المستويات المذهلة التي يقدمها مع بوروسيا دورتموند.

وكان تشيلسي قد ضم المهاجم الألماني صاحب الـ 25 عاما، قادما من فريق لايبزيج في صيف عام 2020، في صفقة كلفت خزينة البلوز مبلغ 47.5 مليون إسترليني.

وخاض فيرنر مع البلوز 56 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 12 هدفا، وتوج مع الفريق بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، على حساب مانشستر سيتي بهدف نظيف.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع