أخبار عاجلة
إيه الفرق؟.. اعرف الاختلافات بين iPhone X وiPhone 13 Mini -

سيميوني: جواو وجريزمان يمكنهما اللعب معا.. وبيلباو منافس قوى للغاية

سيميوني: جواو وجريزمان يمكنهما اللعب معا.. وبيلباو منافس قوى للغاية
سيميوني: جواو وجريزمان يمكنهما اللعب معا.. وبيلباو منافس قوى للغاية

أكد  دييجو سيميوني، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، إنه ليس لديه شك أن لديه مجموعة جيدة للغاية في الفريق، مشيرا إلى أن جواو فليكس وأنطوان جريزمان يمكنهما اللعب جنبا إلى جنب، وحذر من قوة أتلتيك بيلباو فى المواجهة المقرر إقامتها تمام الرابعة والربع من عصر اليوم، السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2021-2022.

وقال في مؤتمر صحفي بالمدينة الرياضية قبل مواجهة أتلتيك بيلباو السبت، عن لعب جواو فيليكس وجريزمان بديلين لبعضهما البعض "يمكنهما اللعب جنبا إلى جنب، ومع الوقت، سيتفقان داخل الملعب".

وأضاف سيميونى "نسعى لتقديم مباراة مهمة أمام منافس من أقوى الفرق لياقة في البطولة، يتنافس بشكل جيد للغاية"، مضيفا "بيلباو لديه مدرب عملاق مارسيلينو جارسيا، إنه مدرب رائع قاد جميع فرقه للعب بالطريقة التي يشعر بها ، ضغط قوي وعالي ، منخفض عندما يجب أن يكون منخفضًا ، هجوم مرتد رائع ، لديه كرة قدم ديناميكية للغاية وبكثافة كبيرة ، يتنافس بشكل جيد للغاية".

وواصل مدرب أتلتيكو تصريحاته قائلا "أتلتيك فريق قوي للغاية، سنرى اليوم من تعافى بدنيا وسنحدد غدا من سيبدأ" في التشكيل الأساسي، وتابع سيميونى قائلا "لقد لعبنا مباريات جيدة جدًا في البداية. كانت مباراة فيجو جيدة جدًا ، فياريال ، الشوط الثاني ضد إسبانيول ، لحظات من إلتشي وبورتو، نحتاج إلى الانتظام مثل جميع الفرق عندما تبدأ المسابقات".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع