أخبار عاجلة
فيوتشر يكشف عن الصفقات الجديدة اليوم -

ليفادنوفسكى يتصدر التشكيل المثالى للجولة الأولى فى دورى أبطال أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن التشكيل المثالي للجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022 والتي أقيمت يومي مبارياتها يومي الثلاثاء والأربعاء

 

وأعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" التشكيل المثالي للجولة الأولى من البطولة.

 

وقاد التشكيل المثالي للجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني وأفضل لاعب بالعالم، بعد تسجيله هدفين لقيادة البافاري للفوز على برشلونة 3-0 في ملعب "كامب نو".

 

وجاءت التشكيلة المثالية للجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا كالتالي:

 

حارس المرمى: مايك ماينان (ميلان).

 

خط الدفاع: أوتاميندي (بنفيكا)، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، كريستيانو (شيريف تيراسبول)، أليكس ساندرو (يوفنتوس).

 

خط الوسط: جوردان هندرسون (ليفربول)، كريستوفر نكونكو (لايبزيج) بيلينجهام (مانشستر سيتي).

 

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، هالر (أياكس أمستردام)، أنتوني (أياكس أمستردام).

 


التشكيل المثالي للجولة الأولى

في سياق متصل، كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولي بدوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

يتصدر البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، قائمة تضم 4 لاعبين للمنافسة علي جائزة أفضل لاعب في أسبوع بدوري أبطال أوروبا.

وضمت القائمة، البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ، سباستيان هيلير نجم أياكس الهولندي، جودي بيلينجهام موهبة بوروسيا دورتموند، كريستوفو نكونكو نجم لايبزيج الألماني.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع