أخبار عاجلة
الاتحاد السكندرى يواجه دلفى وديًا اليوم -

ليفربول ضد ميلان.. محمد صلاح يهدر ركلة جزاء للمرة الأولى منذ 2017

تصدى مايك ماينان حارس فريق ميلان الإيطالي، لركلة جزاء من النجم المصري محمد صلاح بالدقيقة 14 في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لتستمر النتيجة تقدم الريدز 1-0.

وتعد هذه الركلة أمام ميلان هى المرة الأولى التى يخفق فيها صلاح منذ إهداره أمام هيدرسفيلد عام 2017، وبعدها نجح فى تسجيل 17 ركلة متتالية.

وتضم المجموعة الثانية أيضا فريقي أتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي، حيث تقام المباراة بين الفريقين في نفس التوقيت.

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح، على رأس تشكيل ليفربول في لقاء اليوم، في حين يغيب عن الريدز، البرازيلي روبرتو فيرمينو بداعي الإصابة، بينما يعد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أبرز غيابات ميلان.

ليفربول
 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر-أرنولد - جو جوميز - ماتيب - روبرتسون

خط الوسط: فابينيو - هندرسون - كيتا

خط الهجوم: محمد صلاح - دييجو جوتا - أوريجي

ميلان
 

حراسة المرمى: مانيان

خط الدفاع: كالابريا - كايير - توموري - ثيو هيرنانديز

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر - كيسي - ساليماكرز

خط الهجوم: براهيم دياز - لياو - ريبيتش

ليفربول ضد ميلان
 

ويستهل فريق ليفربول مشواره في دوري أبطال أوروبا، بعد تألق كبير في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل في مباراة واحدة وحقق 3 انتصارات، كان آخرها الفوز على ليدز يونايتد بثلاثية، في ليلة تاريخية للنجم المصري محمد صلاح، والذى وصل لـ 100 هدف مع الريدز كخامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في البريميرليج.

ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع مانشستر يونايتد وتشيلسي برصيد 10 نقاط.

ويبحث النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ميلان، عن هدفه الـ 26 في بطولة دوري أبطال أوروبا علي مر تاريخ مشاركته مع الريدز، في المسابقة القارية.

علي الجانب الأخر، يمر فريق ميلان الإيطالي بقيادة ستيفانو بيولي بفترة مستقرة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث قدم بداية أكثر من رائعة وحقق 3 انتصارات متتالية في البطولة، ليتقاسم صدارة ترتيب جدول المسابقة، برصيد 9 نقاط مع كلاً من روما ونابولي.

E_WXKbPXEAEVj2S
 

 

E_WXKhAVUAEhnri
 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع