أخبار عاجلة
الاتحاد السكندرى يواجه دلفى وديًا اليوم -

ميار شريف: بوعد نفسى وبلدى وأهلى إن دى مجرد بدايات

احتفلت ميار شريف، نجمة التنس المصرية، بوصولها للمركز 74 على العالم فى التصنيف الأخير للاتحاد الدولى لكرة التنس، بعد الفوز ببطولة من بطولات رابطة محترفات التنس، واعدة نفسها وبلدها مصر وأهلها المصريين إن هذه مجرد بدايات.

ميار شريف
ميار شريف

وكتبت ميار، عبر صفحتها على فيس بوك: "الأسبوع ده وصلت للتصنيف العالمى رقم 74 لأول مرة فى تاريخ تنس السيدات المصرى، بعد الفوز ببطولة من بطولات رابطة محترفات التنس فى إنجاز تاريخى تانى".

وأضافت ميار: "من زمان وأنا بشتغل بكل حب عشان لحظات زى دى، ودلوقتى بشكر ربنا على كل حاجة أنا فيها، وبشكر كل حد وقف معايا، وبوعد نفسى وبوعد بلدى مصر وأهلى المصريين إن دى مجرد بدايات، بدايات عظيمة الحمد لله".

Capture
 

وسبق وقالت ميار الشريف، إن حصدها بطولة ألمانيا المفتوحة للتنس، جاء بشق الأنفس، مشيرة إلى أنها بذلت مجهوداً كبيراً وواجهة تحديات ضخمة من أجل تحقيق هذا الإنجاز.

وأضافت "ميار الشريف"، خلال لقاء لها عبر البث المباشر، ببرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، أن لديها ثقة كبيرة فى تحقيق نتائج أفضل خلال الفترة المقبلة، وتابعت :"أنا واثقة من نفسى أن النتائج القادمة لى ستكون أفضل".

وأعربت عن سعادتها الشديدة، تجاه دعم المصريين والإعلام المصرى لها في مسيرتها الرياضية، مشددة على أن ذلك يعد أكبر حافز معنوى لها فى الإنجازات الرياضية التى تحققها، وتابعت :"دعم المصريين والإعلاميين اللى واقفين في ضهرى.. أنا مبسوطة بالنتائج اللى حققتها وبشكر ربنا عليها".

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع